مستجدات
الرئيسية / جمال / Yan&One تنظم تظاهرتها المبتكرة “شارع الجمال” بموروكومول بالدارالبيضاء

Yan&One تنظم تظاهرتها المبتكرة “شارع الجمال” بموروكومول بالدارالبيضاء

أزاحت “يان آند وان” الستار ولأول مرة على الصعيد الإفريقي، عن تظاهرتها “شارع الجمال “، ( Beauty Avenue by Yan&One )، بالمركز التجاري (مروكو مول) بالدار البيضاء، وذلك بتعاون مع علامات رائدة عالميا في ميدان التجميل كإيف سان لوران ولانكوم وأرماني. و ينظم هذا الحدث ما بين 18 دجنبر الجاري و18 يناير المقبل، بحضور العلامات الأربع الشهيرة  في عالم مستحضرات التجميل.

أوضح مدير التسويق والتواصل لدى “يان آند وان” كزافيي برونو، أن “الفكرة كانت أن نقدم، للمرة الأولى بإفريقيا، هذا النوع من التظاهرات الخاصة التي تجمع أربع علامات من بين الأكثر إبداعا في العالم في مجال التجميل”.

وأبرز أن “كل دار للتجميل تقترح ابتكارا استثنائيا، فلانكوم تقترح الـ Shade Finder، وهي تقنية تجميل تمكن من العثور على لون البشرة المناسب للون الأصلي، فيما تعرض إيف سان لوران، للمرة الأولى في المغرب، آلة تتيح للزبون نحت عطر خاص به وإظفاء لمسته الشخصية عليه، بينما تقدم أرماني فن صناعة علب الهدايا”.

وقال إن “يان آند وان ستستفيد من هذه المنصة غير المسبوقة للكشف ، حصريا، وفي عرض أول، عن منتوجين جديدين ضمن مجموعتها التجميلية Spring Summer 2021 “، مضيفا أن هاذين المنتجين غير المسبوقين سيدمجان الاتجاهات الجديدة لموضة التجميل خلال السنة القادمة.

وتابع أن “يان آند وان سيكون لها، أيضا، شرف تقديم إحدى قيمها المؤسسة، إذ سيحيط شريط مذهب بكل الإبداعات الرائعة لهذه العلامة، ليحيلنا على ذاك الرباط الثمين الذي يجمعنا مع أقربائنا، رغبة منها في أن تهدي لمحبيها لحظات تقاسم فريدة بين الأصدقاء وداخل العائلة”.

وأضاف برونو أن “يان آند وان” ستقترح، كذلك، منتجات أخرى جديدة متميزة، منها بالخصوص عطرها الأول الخاص بالنساء، وهو ماء عطر موقع “يبهر ويجعل المرأة أكثر جمالا”.

ومن جهة ثانية، أكد أن هذه العلامة حرصت على اتخاذ كل التدابير الصحية، وعلى الالتزام الصارم بتعليمات السلامة (معقمات، ملصقات، …)، لضمان استقبال ضيوف هذه التظاهرة في ظل أفضل الشروط.

وأشار إلى أنه “مع YouCam Makeup، التطبيق الخاص بالمغرب لهذه العلامة، ستخول للزبناء التقاط صور سيلفي في غاية الجمال، باستخدام عرض واسع من الألوان الخاصة بظلال العيون وأحمر الشفاه والماسكارا وأحمر الخدود بشكل افتراضي، إذ أن كل هذه المنتجات يمكن تجريبها بكل أمان ودون حاجة إلى المناديل المزيلة للمكياج”.

ففي هذا السفر الحقيقي بين أرقى دور التجميل، والذي تكتسي فيه منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور أروع أشكالها، فرصة فريدة للزوار للقاء العلامات التجارية الشهيرة في إصدار Holidays 2020.

وفي بيت الجمال الخاص بها (Beauty House) ، ستحتفي إيف سان لوران بأشهر منتجاتها، وفي المقدمة مجموعة احتفالية من المكياج والعطور، أنثوية للغاية، ومتألقة، لموسم أكثر إشراقا من أي وقت مضى.

أما بالنسبة للأعياد، فلانكوم تعد، بدورها، بإهداء الزوار لحظات من السعادة، عبر اكتشاف عالم ساحر، يعاد فيه تقديم ابتكاراتها ومجموعاتها بشكل مستجد، لتزيد الاحتفالات بنهاية السنة روعة وتوهجا، ولتضفي عليها سحر الأعياد الخاص، بفضل تلك المجموعات المبتكرة التي ينبغي الاحتنفاظ بها بعناية ودون حدود.

بينما تفتح أرماني من خلال” Armani’s Holiday 2020 ” أبوابها لعالم رائع ومثير للدهشة، وستكون من أبرز الأحداث في هذه التظاهرة، إلى جانب عرض فيلم ، يشعر خلاله المشاهدون بفرحة مماثلة لتلك الناتجة عن فتح هدية، وفيه تقوم كيت بلانشيت برحلة ممتعة وخيالية في قلب عوالم مختلفة من الجمال، كل منها يرمز إلى حرف من حروف اسم أرماني.

ولاحتفالية نهاية هذه السنة، تأتي تظاهرة “Beauty Avenue by Yan & One ” لتكون أرقى مكان للاحتفال، بشكل يعيد ابتكار الحياة اليومية ليظفي عليها مسحات من الجمال، ويهدي الزوار لحظات غير مسبوقة للفرح والاحتفاء بنهاية العام.

بتصرف عن و م ع

 

شاهد أيضاً

فوريفر.. الحليف المثالي خلال فصل الصيف بفضل كريم الشمس الوقائي الذي يمنع 95 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية

فصل الصيف على الأبواب، ومعه الشمس أيضا. فالتعرض للشمس والاستمتاع بأشعتها لأوقات قصيرة لا يشكل …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.