ماكياج

استوحي من ملكة جمال الهند “بريانكا شوبرا” خطوات عمل أروع مكياج

 

تلفت ملكة جمال الهند بريانكا شوبرا الأنظار بإطلالتها الرهيبة وبالطريقة التي تضع فيها الميك آب. نجمة بوليوود الأولى تستغل بشرتها السمراء للقيام بميك آب خاص يليق بها ويجعلها فريدة وجذابة. ولأن التميز من حقك ومن حق كل السيدة، اليوم نكشف لك خطوات الميك آب التي تطبقها بريانكا.

بريانكا شوبرا تكشف لك أسرار جمالها اللافت

ما هي خطوات ميك آب بريانكا شوبرا؟

المرحلة الأولى:

تطبق بريانكا بشكل دائم عدسات خضراء تتلائم مع بشرتها السمراء، وتقوم باستعمال خافي العيوب تحت عينيها وعلى بشرتها وعنقها مع الحرص على أن يكون لون الكريم قريب من لون بشرتها، هذا بالإضافة إلى وضع تقنية الكونتورينغ والهايلاتر بكيفية ناعمة وخفيفة لتصحيح وإضاءة الوجه بشكل سليم، مع وضع بودرة الخدود المفضلة عند شوبرا والتي تميل إلى اللون الوردي.

الخطوة الثانية:

مكياج العينين يرتكز على تغطية الهالات السوداء أيضا، مع تحديد الحاجبين وملء الفراغات باستخدام القلم البني للحواجب لتكون طبيعية وجذابة. وتعتمد شوبرا على مكياج العيون البرونزي الذي يعتبر من الخيارات الصحيحة لذوي البشرة السمراء، مع اختيار اللون البيج الفاتح لتبطين الجفن العلوي، ومن ثم  ينطلق تطبيق الظل الذهبي في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، مع تحديد قوس العين المتحرك.

من بعد استعمال البرونزي، تباشر بريانكا بتحديد عينيها بالكحل الأسود تماشيا مع خط الرموش العلوية والسفلية الذي من الممكن مزجه مع الظلال البنية الداكنة لتتقلص حدة الكحل الأسود. ومن المراحل المهمة أيضا لبريانكا استعمال ماسكارا سوداء لتمشيط الرموش العلوية والسفلية وإبراز كثافتهما.

الخطوة الثالثة:

بعد الانتهاء من منطقة العينين، شبعي شفتيك بالمرطب، ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه الذي يتلائم مع لون ملابسك بدرجات اللون المائل للبني، أو الوردي الأحمر أو الداكن، كما ويمكنك استعمال قلم الكونتور كأحمر شفاه كما تقوم شوبرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى