البشرة

لبشرة بيضاء وخالية من الشوائب…أنصحك باللجوء إلى صابونة البابايا

تعتبر صابونة البابايا الأكثر انتشارا واستعمالا لتبييض البشرة نظرا لما تتوفر عليه من مكونات طبيعية مهمة تساهم في الحصول على بشرة نقية وناعمة.

فوائد صابونة البابايا على البشرة

لصابونة البابايا منافع عديدة على البشرة، ومن أبرزها:

التخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة: باستعمال صابونة البابايا سوف تختفي البقع السوداء خلال أسابيع قليلة، إضافة الى إزالة البقع الداكنة من الوجه وتحت الإبطين أو المرفقين.

– تقشير البشرة: فاكهة البابايا تساعد في القضاء على الجلد الميت وذلك عبر تقشير البشرة والقضاء على الأوساخ والغبار والعناصر الموجودة في الجلد، والتي قد تحدث البثور والرؤوس السوداء.

– ترطيب البشرة: صابونة البابايا هي واحدة من أكثر العلاجات العملية والسحرية لأنها تعمل على تجديد الجلد وتساعد على التخلص من مشكلة جفاف البشرة.

  • التخلص من حب الشباب والبثور: صابونة البابايا تنشط المسام المسدودة بخلايا الجلد الميت، ما يساعد في إفراز الزيت الطبيعي للبشرة. وبالتالي هي علاج ممتاز جدا لحب الشباب وتمنع ظهور الطفح الجلدي المزعج والبثور.

كيف يمكن استعمال صابونة البابايا لبشرة نضرة؟

بغرض الحصول على بشرة نقية ولامعة خالية من الشوائب، يمكن استعمال صابونة البابايا كمقشر طبيعي للبشرة والجسم، وذلك من خلال غسل الوجه بالصابون. من ثم يجري وضع كمية بسيطة من السكر على البشرة مع فركها بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، على أن تغسل البشرة بشكل ممتاز قبل تجفيفها بمنشفة قطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى