همسة

5 أعوام سجنا نافذا في حق مغربي عذب زوجته بطريقة سادية بإيطاليا

قضت محكمة نوتشيرا إنفيريوري، بمدينة ساليرنو جنوبي إيطاليا، بالسجن النافذ لمدة خمس أعوام وشهرين، في حق مغربي احتجز زوجته وعذبها بطريقة سادية. برواية الشابة التي تثبتها الشواهد الطبية، وحكمت على الشاب المغربي بالسجن النافذ لمدة خمس أعوام وشهرين.

وجاء الحكم بعد أشهر من الجلسات، اقتنعت خلالها المحكمة برواية الزوجة التي تثبتها الشواهد الطبية، لتسدل محكمة نوتشيرا إنفيريوري، بذلك الستار على واحدة من القضايا التي شغلت الرأي العام الإيطالي رجوعا لبشاعة الأفعال التي يتابع بسببها الشاب المغربي المتهم في هذه القضية.

وتوبع المهاجر المغربي بتهمة “احتجاز زوجته وتعذيبها بطريقة بشعة”، وذلك بصب سوائل ساخنة فوق مناطق حساسة من جسمها،  بل بلغ به الأمر إلى حرقها بواسطة البلاستيك.

وكانت الشرطة الإيطالية، قد اعتقلت المغربي (ك.س) البالغ من العمر 36 عاما، والذي يقيم بمدينة “باغاني”، بإقليم ساليرنو، بتاريخ 15 ماي 2016.

و ترجع أسباب هذا التعذيب “الوحشي”  إلى “الشك في سلوك الزوجة وخيانتها له وإلى غيرته المبالغ فيها”، حيث ظل يمنعها من الخروج من المنزل لأسابيع، وتظل داخله الى حين رجوعه من الشغل كل مساء.

ويوماً واحداً قبل إلقاء القبض على المغربي، قررت الزوجة الخروج عن صمتها، بعد حصة تعذيب جديدة عمد فيها إلى “تعريتها وتكبيلها وحلق جزء من شعرها، وإذابة قارورة بلاستيكية، بالنار، وتقطيرها على مناطق حساسة من جسدها، مع جرحها بسكين في يدها”، وفق ما حكته للمحققين.

وبعد تأكد الزوجة من دخول زوجها في نوم عميق، قررت الهروب وخرجت إلى الشارع لطلب النجدة. وأثارت حالة الزوجة انتباه سيدة أجنبية، واتصلت بالإسعاف لنقلها للمستشفى.

واتصل أفراد من الطاقم الطبي، الذي تدخل لإزالة بقايا البلاستيك، من على جسدها، برجال الأمن، لتروي لهم الزوجة قصتها المأساوية، حينها تنقلت وحدة أمنية لاعتقاله ووضع في السجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى