همسة

لمكافأة زبنائها الأوفياء…..شركة “فيفو إنرجي” المغرب تطلق برنامج “نادي شال الوفاء”

أطلقت شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز،  برنامجها “نادي شال الوفاء”. هذا البرنامج المبتكر متاح بالمجان لكافة زبناء شال، حيث يمكن برنامج “نادي شال الوفاء” أعضاءه من جمع نقاط الوفاء كلما اشتروا منتوجات من محطات الخدمة شال المشارِكة، كما يمكنهم فيما بعد من تحويل هذه النقاط إلى مكافآت والمشاركة في قرعة شهرية جذابة.

“وقد أحدث برنامج “نادي شال الوفاء” لمكافأة زبنائنا على وفائهم وثقتهم في منتوجاتنا وخدماتنا، ونسعى إلى خلق علاقة مشخصة مع زبنائنا وتقديم مزايا فريدة من نوعها على مدار السنة ، حسب تصريح السيد عساف ف. ساسا أوغلو، المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب، وأضاف:”  الزبون في صلب كافة أنشطتنا ومن أجل إرضائه، ننهج مسار الابتكار المتواصل لكي نقدم له دائما عروضا متميزة وللتعبير له عن امتنانا”.

ويتجلى الطابع الفريد والمبتكر لهذا البرنامج في سهولة الانخراط و على عدة  قنوات سواء في محطة الخدمة، على الموقع الإلكتروني للبرنامج، على فيسبوك أو عبر الاتصال بمركز النداء. و من ثَمَّ  يحصل الزبون على بطاقة الوفاء، و يمكن له أن يستخدمها فورا. فكل عملية شراء في محطة الخدمة، من وقود، ومواد تشحيم أو منتوجات تباع في متاجر “سيلكت”، تعطي لصاحب البطاقة الحق في نقاط. و يمكنه تحويل النقاط المحصل عليها إلى هدايا يتم اختيارها من “كتالوج” غني ومتنوع و بعد ذلك يتم إرسالها إلى العنوان الذي يحدده المنخرط.

ومن جهة أخرى، صرح السيد مهدي أبغاد، مدير شبكة فيفو إنرجي المغرب، أن ” إطلاق برنامج ” نادي شال الوفاء ” يتوج التزامنا بتقديم منتوجات وخدمات ذات جودة عالية لزبنائنا. وبالتالي، فإن هذا البرنامج السخي و سهل الولوج، سيجعل تجربة الزبون داخل محطة الخدمة متميزة “.

و هنالك العديد من المزايا بغية تشجيع الانخراط أو الرعاية عبر الإنترنت، كما يمكن للمنخرطين مضاعفة نقاطهم عبر الرفع من وتيرة زياراتهم لمحطات الخدمة كل شهر.

و يتمتع الموقع “shellclubfidélité.ma” بواجهة سلسة و ممتعة تساعد على التفاعل الأمثل و تعزز الولوج إلى الموقع. ويوفر الموقع الإلكتروني للأعضاء إمكانية الاطلاع على عرض تاريخي لمشترياتهم والحصول على كشف نقاط الوفاء. وبالتالي، أصبحت لديهم اليوم إمكانية تحويل نقاط الوفاء إلى هدايا أو منتوجات وخدمات شال.

” و لقد صمم برنامج ” نادي شال الوفاء ” طبقا للانتظارات الحقيقية لزبنائنا. وبالتالي، تم تصوره لكي لا يكون برنامجا كلاسيكيا بل أكثر من ذلك بفضل آلية تجعل الأعضاء في هذا البرنامج دائما في الصدارة، حسب السيدة سلوى بن سليمان، مديرة التسويق بشركة فيفو إنرجي المغرب، وأضافت:” أن السعي الدائم إلى تحسين تجربة الزبون هو في صلب استراتيجية التميز لشركة فيفو إنرجي المغرب و التي تطمح إلى أن تصبح الشركة الأكثر احتراما في أفريقيا من خلال الاستجابة لمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى