همسة

شهر دجنبر في أنفا بلاص…. احتفالات رائعة ولحظات خالدة

نظرة إلى الوراء

خلال شهر نونبر الماضي، وبمناسبة الهالوين، رقص المركز التجاري انفا بلاص على نغمات الأحاسيس القوية واندفاع الأدرينالين. وفي الواقع، فقد تم وضع “المنزل المسكون”، الذي يعتبر الموعد الضروري لعضاق الهالوين في جميع بقاع العالم،  في مركز أنف بلاص ومكّن الزوار من اكتشاف هذا المفهوم طيلة  12 يوما وسط جو مرعب ومسلّي في نفس الوقت. وقد عرف “المنزل المسكون” بالمركز التجاري أنفا بلاص نجاحا كبيرا، خصوصا في صفوف الشباب والأطفال الذين يفوق سنهم 8 سنوات، والذين تنقّلوا بكثرة لاكتشاف هذا المفهوم غير المسبوق والاحتفال ب”هالوين” طبقا للقواعد الفنية.

إلا أنه، ومنذ فاتح دجنبر، تاريخ الاحتفال بعيد المولد النبوي، غيّر أنفا بلاص ديكوره ويقدّم لزوّاره، طيلة الشهر، أجواء أكثر عذوبة واحتفالية تتماشى مع احتفالات نهاية السنة(قصد توديع السنة بشكل جميل).

 داخل أنفا بلاص، تخليد الأعياد الدينية وسط مكان نموذجي

وضع أنفا بلاص، الذي انخرط بشكل مثالي في التقاليد الدينية العزيزة على زواره، بصكته على الاحتفالات الدينية على امتداد السنة، حيث يتم تخليد جميع المناسبات والأعياد الدينية كما يجب، من رمضان إلى عاشوراء، مرورا بليلة القدر وعيد الفطر…وفي هذا الإطار، تم تخليد عيد المولد النبوي بتاريخ 12 ربيع الأول، الذي وافق هذه السنة فاتح دجنبر، حيث صدحت مجموعة للطرب الأندلسي بالأمداح النبوية على مستوى فضاء “فيرجين ميغاستور” يوم الجمعة فاتح دجنبر من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الساعة الثامنة مساء، وسط جو موسيقي أنيق.

شهر دجنبر هو أيضا شهر الاحتفالات بأعياد نهاية السنة

ككل سنة، لا يمكن للمركز التجاري أنفا بلاص، لأي سبب كان، تفويت سحر احتفالات نهاية السنة قصد أخذ زواره على متن رحلة أحلام سعيدة. وبخصوص احتفالات هذه السنة، وضع أنفا بلاص برمجة غنية ومتنوعة ستلبّي أذواق جميع  الأجيال الكبيرة والصغيرة…

زيارة الأب نويل

ماذا لو تمكّن طفلكم الالتقاء بالأب نويل؟ داخل المركز التجاري أنفا بلاص، سيمكن لأبناءكم الالتقاء ب”بابا نويل” و”الأم نويل” والأقزام داخل فضاء مخصص لذلك من أجل أخذ الصور، التي سيتم طبعها وتسليمها لكم في عين المكان.

إضافة إلى ذلك، سيتم وضع علبة رسائل في عين المكان بجانب الأب نويل للسماح للزبناء الذين يتوفرون على تذكرة صندوق أقل من 300 درهم بتكملة الرسالة التي سبق ملؤها ووضع علامة على خانة الهدية التي يرغب طفلهم في الحصول عليها خلال القرعة التي ستجرى بتاريخ 24 دجنبر على الساعة السادسة مساءا.

سيكون الأب نويل بانتظاركم أيام 6،9،10،13،16،17،20،23،24 دجنبر ما بين الساعة الثالثة بعد الزوال والثامنة مساءا.

قرية عيد الميلاد

من 9 إلى 24 دجنبر، ما بين الساعة الثالثة بعد الزوال والثامنة مساءا، سيتحوّل أنفا بلاص إلى قرية عملاقة للاحتفال بأعياد الميلاد، حيث سيتم وضع 3 فضاءات مخصصة لهذا الغرض.

غابة شجرة عيد الميلاد

فرصة للأطفال لترك بصماتهم الفنية من خلال تزيين الأشجار بأشكال ورسومات وديكورات سيصنعونها بأنفسهم.

 القرية القطبية

دعوة صغيرة للقطب الشمالي للقاء الدب القطبي والأب نويل وعفاريته وأخذ صور معهم.

فضاء الحلويات

ليس هناك احتفال من دون حلويات، فقد فكّر أنفا بلاص في كل شيء. لذا، سيتم تهيئة فضاء خاص بالحلويات ليتمكن الأطفال من تذوق جميع أنواع وأشكال المكسّرات التي يعشقونها.

 مواكب وتميمات من عالم ديزني

تعتبر احتفالات نهاية السنة من بين أفضل اللحظات لمنح أطفالكم المتعة وجعلهم يحلمون ويحصلون على تجارب ساحرة… وفي هذا الصدد، ينظم المركز التجاري أنفا بلاص مجموعة من المواكب للأبطال الخارقين، والأميرات وتميمات ديزني بجميع أنحاء المركز التجاري قصد خلق عالم عجائبي مليء بالمفاجآت.

 مواكب الأبطال الخارقين من أجل الأبطال

من باطمان إلى سوبرمان مرورا بسبايدرمان وهالك وآيرون مان وباور رانجرز، جميع الأبطال الخارقين سيكونون هنا لإمتاع الجمهور مع مجموعة إيقاعية وأسرة بابا نويل. سيتم تنظيم الموكب أيام 13 و16 و 17 دجنبر من الثالثة بعد الزوال إلى الثامنة مساءا.

جولة الأميرات من أجل الأميرات

سيتم تخصيص أيام 20 و 23 و 24 دجنبر للأميرات من الثالثة بعد الزوال إلى الثامنة مساءا، لذا لا تترددن في المجيء لمقابلة أميرة بياض الثلج وياسمين وسندريلا وأميرات أخريات.

 مواكب تميمات ديزني لأجل الجميع

وبالنسبة لتميمات ديزني، فستجوب المركز التجاري أنفا بلاص أيام 9 و 10 و 16 و 17 و23 و 24 دجنبر من الثالثة بعد الزوال إلى الثامنة مساءا، حيث سنضرب لكم موعدا مع ميكي وميني ماوس ودايزي والدب ويني وغارفيلد، الذين سيكونون في استقبالكم.

خاص بالكبار:

يعود سوق أعياد رأس السنة من جديد، حيث سيفتتح أبوابه من فاتح دجنبر إلى غاية 31 منه بالمنطقة الخارجية قرب “بول” التي ستتواجد بها 11 كشكا ستستقبل العارضين الذين يسوّقون المواد الغذائية والمجوهرات مستلزمات المنزل والعديد من المنتجات الأخرى.

كما وعدكم أنفا بلاص فهو لم يخلف هذا الوعد، حيث ستكونون، طيلة شهر، على موعد مع توديع السنة الحالية واستقبال السنة الجديدة في جو من الاحتفالية والجمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى