همسة

كريو سانتر” أول مركز للعلاج و رعاية الجسم بواسطة التبريد

العلاج بالتبريد هي تقنية تعتمد على التبريد كوسيلة للتخفيف من أعراض بعض الأمراض، العديد من كبار الرياضيين، النجوم و أيضا خبراء الصحة، تمكنوا من استخراج فوائد هذه التقنية.

من منافع العلاج بالتبريد، نذكر:

‒علاجات لصحة الجسم: كعلاج المفاصل، اضطرابات الجهاز العصبي (الأرق، الإجهاد، التعب،  التوتر العصبي)، علاج مشاكل الجهاز التنفسي (الإلتهاب الرئوي والربو والتهاب الشعب الهوائية المزمن)،  و كذلك علاج الجهاز الهضمي.

‒علاجات لفائدة البشرة: تستعمل ضد البقع الداكنة، ضد البشرة الذهنية و الجافة، علاج ضد السيلوليت وعلامات التمدد و توسع الأوردة ، و كذلك للرعاية باليدين وغيرها.

هذه الخدمة تقدم أيضا، علاج سريع لكل الجسم من خلال تعريضه لدرجات حرارة جد منخفضة(إلى غاية °160ــ) لتعزيز الصحة العامة، اللياقة البدنية،  فقدان الوزن، و كذلك انتعاش العضلات وجمال الجسم. و ذلك عن طريق العلاج من الإصابات الرياضية الحادة و علاجات إضافية بعد العمليات ا لجراحية.

العلاج بالتبريد المحلي، يعتبر أيضا طريقة علاجية جديدة، باستخدام البرد في أشكال مختلفة للتخفيض من الالتهابات،  و ضد الألم، و للقضاء على بعض الأمراض الجلدية.فلديه تأثير مضاد للالتهابات، تقوية جهاز المناعة، تأثير مسكن، تحفيز الجهاز العصبي، وكذلك لتحسين الدورة الدموية.

العلاج بتبريد الوجه، يساعد على نقصان حجم المسام، و التجاعيد. و كذلك لتحفيز إنتاج الكولاجين، وتحسين الدورة الدموية.

لنتيجة أفضل، كريو سانتر تجمع بين العلاج بالتبريد و العلاج بالأضواء الملونة :

العلاج بالأضواء الملونة،طريقة تساعد  في شفاء بعض الاضطرابات البدنية أو النفسية و ذلك باستعمال الألوان، وهي عبارة عن أضواء ناعمة تستعمل في تجميل الوجه و الجسم، وكذلك لعلاج تمدد العلامات والندوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى