موضة

بالأحمر والأخضر ينبض قلب DeFacto في المغرب

تَزَينت محلات علامة الموضة الدولية DeFacto بالمغرب بملابس خاصة بالمنتخب الوطني من أجل دعم الفريق المغربي في بطولة كأس العالم، التي تدور أطوارها في قطر، مما يعكس مرة أخرى تعلقها بالمغرب.

وبالنظر إلى النتائج المهمة التي أحرزتها على مستوى السوق المغربية منذ سنوات عدة، تتشارك علامة DeFacto الحماس مع المغرب في الحدث العالمي بقطر. وفي هذا الإطار، أطلقت الشركة مجموعتها الخاصة بمحلاتها بالمغرب، حيث تم تصميمها خصيصا لدعم الفريق الوطني لكرة القدم، فخر المغرب.

مجموعة الأحمر والأخضر ترحب بالجميع لتقاسم هذا الحماس

تضم مجموعة DeFacto الموجهة حصريا للمغرب قطعا للصغار والكبار على حد سواء. وتقدم المجموعة، التي تُبرز لوني المنتخب الوطني المغربي، الأخضر والأحمر، قمصانا لتقاسم الحماس الطاغي على مباريات المنتخب الوطني.

ويمكنكم الحصول على هذه المنتوجات وتشجيع المنتخب الوطني المغربي، بمحلاتنا بالمغرب و على موقع DeFacto.

نُبذة عن DeFacto:
تواصل DeFacto، التي أُنشأت سنة 2005، أنشطتها لنشر علامتها على الصعيد العالمي في مجال الموضة. وتستقطب العلامة مستهلكين بأكثر من 500 متجر وتعمل في 93 بلدا عبر الانترنت. وتعتبر DeFacto، أحد السباقين في صناعة الملابس الجاهزة، شركة تكنولوجية إلى جانب كونها علامة موضة عالمية. وبفضل 300 فريق من مطوري البرمجيات، أنشأت الشركة، منصات خاصة بالتكنولوجيا المتعددة القنوات (omnicanales)

وبعد الابتكار العالمي Smart Store في 2019 ، أطلقت الشركة DeFacto Fijital Store وهو نتاج
إستراتيجية الرقمنة، التي تجمع خبرة البيع والتفاصيل المادية والرقمية. وسعيا منها للاستجابة لطلب المستهلك وتطلعاته،
أطلقت الشركة علاماتها الثانوية بجميع أنحاء العالم،: DeFacto COOOL، DeFacto FİT، ، DeFacto LIFE،DeFacto Modest ،DF Plus، Fall in Love.
وتضطلع DeFacto، بشكل فعال، بمسؤولياتها في المجالين الاجتماعي والبيئي، من خلال التوقيع على الميثاق العالمي، ومبادئ تمكين المرأة الذي يرتكز إلى الميثاق العالمي للأمم لمتحدة، ومبادرة Better Cotton. وفي 2022، أصدرت
العلامة تقريرها السادس عن الاستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى