موضةهمسة

DeFacto تطور استثماراتها بالمغرب

المدير العام لعلامة Defacto السيد إحسان آتس

تواصل علامة DeFacto العالمية نموها في المغرب عبر استثماراتها وإنتاجها المحلي وإسهامها في توفير فرص الشغل بينما تلتقي مع ملايين الزبناء في القارات الخمس من خلال مقاربة “بلوغ الموضة”. وصرح المدير العام ل DeFacto، إحسان آتس بأن الشركة ترى بأن المغرب سيصبح مركزا أفريقيا في المستقبل وأن الشركة تتوفر على يد عاملة خبيرة في صناعة النسيج بالمغرب، وأضاف قائلا: ” أحبت DeFacto المغرب وأحب المغرب DeFacto، وسنواصل زيادة استثماراتنا وإنتاجنا”.

وتنشط DeFacto العالمية في 93 بلدا من أوربا إلى آسيا، بأكثر من 500 محل، وبفريق يضم 15 ألف شخص، كما تتميز بمجهوداتها وأهدافها وأدائها في تحقيق نمو سريع على مستوى السوق المغربية.
” نعتبر المغرب مركزا لأفريقيا”
وأكد المدير العام ل DeFacto إحسان آتس على أهمية المغرب فيما يتعلق بالاتفاقيات التجارية الإستراتيجية بحيث سيشكل محورا أفريقيا في المستقبل، وأضاف قائلا:” ولجنا السوق المغربية بافتتاح أول محل سنة 2015. وباعتبارنا علامة للموضة العالمية، نضع تقديم آخر صيحات الموضة لزبنائنا وإسعادهم ضمن أولوياتنا بالمغرب كما هو الحال في باقي أنحاء العالم. و نشعر بالرضا من خلال إتباع صيحات الموضة المتغيرة بشكل مستمر وبفضل النجاح الذي حققناه داخل وحداتنا الإنتاجية.”

50 % من منتجات DeFacto تصنع بالمغرب وتحمل إشارة “صنع في المغرب”.

تتوفر DeFacto، إحدى الأسماء البارزة في مجال الموضة، على عملية إنتاج، تعرف تغيرا مستمرا مع مراعاة احتياجات الزبناء والتغيرات الموسمية، كما أن 50 في المائة من منتجاتها تصنع في المغرب مع وضع إشارة ” صنع في المغرب” وهو توجه تم إطلاقه في 2018. ووعيا منها بأهمية التزويد “في الوقت المناسب” لمواكبة عالم يتغير باستمرار والرفع من إنتاجيتها وفعاليتها، تقوم الشركة بإيصال منتجاتها إلى ملايين الزبناء عبر العالم بشكل سريع وبجودة عالية بفضل التنظيم الناجع الذي تم تحقيقه بالمغرب.

وأكد إحسان آتس المدير العام ل DeFacto على أهمية المغرب فيما يتعلق بالاتفاقات التجارية مع دول إستراتيجية، لطالما حصلت على نتائج إيجابية في ظل الاستراتيجيات المعتمدة إلى الآن، وأضاف:” إننا في DeFacto نروم الرفع من إمداداتنا بالمغرب في الفترة القادمة لنصبح أول علامة تجزئة تركية في الإنتاج الوطني للسيطرة على القطاع”.

استثمار 20 مليون دولار بالمغرب

أكد إحسان آتس، المدير العام ل DeFacto، أن الشركة تسعى أيضا إلى الإسهام في توفير فرص الشغل بالمغرب:” نحاول كشركة DeFacto أن نكون جزءا من الاقتصاد الوطني داخل النطاق الجغرافي حيث نتواجد. ونحتل المرتبة الثانية في قطاع البيع بالتجزئة بالمغرب، سواء على مستوى حجم الأعمال أو التشغيل. وقد حققنا رقم معاملات بلغ 55 مليون دولار سنة 2022، ويرجع الفضل في ذلك إلى مجهوداتنا الحثيثة ومجهودات 700 مستخدم، واستثمار بلغ 20 مليون دولار. وبفضل إسهامات فريقنا الغالي، نفتخر بما حققناه في وقت وجيز”.

نبذة عن ديفاكتو

تأسست ديفاكتو عام 2005، برؤية استراتيجية طموحة أن تصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الموضة. تتواجد ديفاكتو من خلال أكثر من 500 متجر في 33 دولة حول العالم، كما تقدم منتجاتها في 93 دولة من خلال منصاتها عبر الإنترنت. أصبحت ديفاكتو ليست فقط علامة تجارية في مجال الموضة، بل في مجال التكنولوجيا أيضًا وذلك من خلال تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا القنوات المتعددة مع فريق مطوريها المكون من أكثر من 300 شخص.
اتخذت ديفاكتو خطوات ريادية وذلك بإنشاء المتجر الذكي في عام 2019، لتبدأ الشركة بعد ذلك مفهوم متجر ديفاكتو المادي الرقمي “DeFacto Fijital” وهو نتاج استراتيجية الجمع بين المنصة المادية والرقمية، لتقدم من خلاله تجربة البيع بالتجزئة المادية والرقمية معًا. وتماشيًا مع احتياجات وتوقعات المستهلكين، أطلقت ديفاكتو مجموعة من العلامات التجارية الفرعية للعملاء في جميع أنحاء العالم والتي شملت DeFacto COOOL و DeFacto FİT و DeFacto Modest و DeFacto LIFE و DF Plus و Fall in Love. علاوة على ذلك، بصفتها أحد الموقعين على الميثاق العالمي ومبادئ تمكين المرأة التابعة للأمم المتحدة (WEPs) وعضوًا في مبادرةBetter Cotton ، تعتزم الشركة الوفاء بالتزاماتها الاجتماعية والبيئية. تأكيدًا على هذا النهج وفي إطار التزامها بالشفافية، نشرت ديفاكتو تقرير الاستدامة السادس لها في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى