همسة

سامسونغ و”ردبول” يكتشفان مجالا جديدا مع سلسلة الفيديو الجديدة “مشاهدة ما لا يخطر على البال”

أطلقت سامسونغ إلكترونيكس سلسلة فيديوهات بتعاون مع “ريدبول” (Red Bull) عملاق المشروبات الطاقية، هذه الفيديوهات التي أنجزت بشكل متميز تحت عنوان “مشاهدة ما لايخطر على البال”، تبرز رياضيين من المستوى العالي وهم يستعرضون على رشاقتهم الملفتة للأنظار وكفاءاتهم الرياضية المدهشة، وذلك بعدة أماكن رمزية من العالم ومن بينها المغرب.

وتجمع فيديوهات “مشاهدة ما لا يخطر على البال” المواهب الرائدة لمختلف الرياضيين الذين جرى اختيارهم من قبل “ريدبول”، وجودة الصورة الاستثنائية التي توفرها تلفزات سامسوتغ. من خلال سلسلة فيديوهات “مشاهدة ما لا يخطر على بال” نود إبراز الكفاءات المتفردة لهؤلاء الرياضيين، مع خلفية تتشكل من عدة أماكن من بين الأجمل والأفضل في العالم” يقول سانغي هان، نائب رئيس أجهزة العرض المرئي لسامسونغ. وأضاف “إذا شاهدتم هذه الفيديوهات على تلفزات سامسونغ

QLED القادرة على إعادة إنتاج بشكل كامل كل الأحجام وكل ظلال الألوان، ستندهشون بدقة تقديم كل التفاصيل، وأيضا، بحيوية الألوان، مانحة بذلك أفضل جودة للصورة يمكن أن توجد بالسوق”.

ومن بين الرياضيين اللامعين الذين اختارتهم “ريدبول” للظهور في هذه الفيديوهات، نجد جيسون بول الخبير الكبير في “باركور”، وأيضا سائق الدراجة النارية المدهش روبي ماديسون والمِقْدام فليكس جورجي.

ويقضي جيسون بول المتخصص في العدو الحر من الفئة العالمية المولود بفرانكفورت بألمانيا، جل أوقاته في السفر عبر العالم من أجل القيام باستعراض الحركات الرياضية، محولا عدة مدن إلى فضاء للعب، واستطاع بول صقل سمعة كبيرة لرياضي متميز، من خلال فوزه عدة مرات بلقب بطل “ريدبول أرت أوف موشيينز (من 2010 إلى 2012).

أما روبي مادسيون وهو من مواليد أستراليا، فهو حائز على الرقم القياسي العالمي أعلى قفزة بالدراجة النارية. كما فاز بجائزة أفضل Stunter بـ  Taurus World Stunt Awards لسنة 2013،  وتميز ماديسون بمهاراته في المجازفة في فيلم “سكاي فول”.

أما فليكس جورجي وهو من مواليد ألمانيا، مهووس بفن التزحلق فإنه يتقن التزلج إلى أبعد حد وأصبح أحد الأخصائيين في الممرات المنحدرة” gnarly”  والمتطرفة.

وفي الفيديو حيث المغرب هو الخلفية، يقدم لنا الرياضيون عروضا مدهشة في أماكن “غير متوقعة” تماما. حيث يقومون بحركات رياضية في غاية الروعة تحت الألوان النابضة للمدينة الزرقاء الشاون. يمارسون الغطس في مسبح مائي بمراكش.   ويؤدون حركاتهم السلسة والسريعة أيضا في متاهات المدينة الساحلية القديمة الصويرة. وقد تم اختيار كل من المواقع حيث تم تصوير الفيديو بعناية من أجل إنجاح مضاهاة بشكل متناغم  سحر هذه الأماكن الفريدة والملونة بالمغرب مع مواهب وأداء الرياضيين.

وهكذا، وبفضل سامسونغ  و”ريدبول”. فإننا نجد أنفسنا في أحضن وجهات مدهشة جدا حيث يتم القيام بحركات مدهشة لا يمكن عادة القيام بها في مثل هذه الأماكن.

ومن خلال الجمع بين أفضل ما في الرياضة إلى أبعد حد وجودة صورة سامسونغ، يمكن للمشاهدين إدراك الأداء المتفوق لتلفزات برميوم لسامسونغ، مقرونا بكفاءات ومواهب رياضيي “ريدبول”.

إن العمل مع هذا الثنائي الشهير للعلامات التجارية مع السفر الى أماكن مذهلة على الأرض، هذا بالتأكيد هو واحد من أبرز مسيرتي ” يقول العداء روبي ماديسون. “خضنا مغامرة مكثفة سنحت لنا بإنتاج محتوى استثنائي حيث لي الشرف بتقاسمه. كان هذا أيضا حلما بالتعاون مع نخبة الرياضيين الآخرين مثل فليكس وجايزن بغرض خلق تحفة بصرية”.

الفيديوهات وكذا البرنامج الوثائقي الممتد على 30 دقيقة سيتم بثها منذ 29 يونيو على قناة أي في بلوس سامسونغ، وكذا قنوات رقمية لسامسونغ وريد بول. ويمكن للزبائن مشاهدة سلسلة الفيديوهات “مشاهدة ما لا يخطر على بال” لدى بعض البائعين لمنتجات سامسونغ. لدى هؤلاء، لقطات الفيديو التي تدوم 4 دقائق سيتم بثها على أجهزة تلفاز QLED من الجيل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى