همسة

جورج وسوف يحيي ليالي مازاغان في دورتها 25

أعلن منتجع مازاغان عن السهرة المقبلة من ليالي مازاغان 2016 مع “سلطان الطرب” جورج وسوف، وذلك يوم السبت 3 ديسمبر2016،  حيث سيحيي جورج وسوف  حفلا موسيقيا متميزا، وبهذا الحفل يعود جورج وسوف إلى المغرب للمرة الثانية، بعد مشاركته بموازين 2009، .

وقد قدم جورج وسوف حفلات على أرقى خشبات العالم العربي و أوروبا، و يبهر جمهوره الوفي في جميع أنحاء العالم، خاصة في الشرق الأوسط، بالكاريزما و التفاني اللذان يتمتع بهما.

وكانت مسيرته قد بدأت في سن 12 عاما و لديه إلى حد اليوم أزيد من عشرين ألبوما، الشيء الذي جعله يستحق أكثر من أي وقت مضى لقبه “سلطان الطرب” الذي منحه إياه المنتج جورج ابراهيم الخوري، الذي كشفه للعالم في البرنامج الغنائي الشهير “ستوديو الفن” سنة 1980.

قدرته الفطرية على التحكم في صوته مند الصغر ثم تمكنه بهذا الصوت العميق، جعلا من جورج وسوف فنانا فريداً من نوعه.

و من بين الإنتاجات الموسيقية التي أبدع فيها جورج وسوف و دلت على روعة طربه : ”سلطان الهوى“، “روحي يا نسمة”، “حلف القمر”، “لو نويت”، “سلف و دين” و”كلامك يا حبيبي” تحمل أغانيه سمات حزينة تارة ، وتارةً أخرى تكون غاية في الرومانسية ، يتفاعل معها الجمهور من كافة الأجيال. كما حقق جورج وسوف نجاحا باهرا بفضل ادائه المتميز لأغاني كل من أم كلثوم، وردة ، عبد الحليم حافظ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى