همسة

لمكافحة سرطان الثدي…. Glovo ينظم يوما لتحسيس النساء بمشاركة جمعيتين مغربيتين

يواصل Glovo التزامه بمكافحة سرطان الثدي. ونظمت منصة التوصيل إلى المنازل هذا اليوم بالدارالبيضاء، يوماً قصد التحسيس بالمرض. وشهد اللقاء الذي نظم بمقر الجمعية المغربية للتضامن النسوي بحضور أصدقاء الشريط الوردي ، مشاركة رئيستي الجمعيتين وهما على التوالي، عائشة الشنا ولطيفة الشريف. وأتاحت المبادرة تبادلا مثمرا حول شهادات المريضات اللواتي أصبن مؤخرا بهذا الداء أو في مرحلة الشفاء، كما شكل اللقاء فرصة لإطلاع النساء على الإجراءات التي يتعين اتخاذها ، خاصة الفحص المبكر، وكذلك الدور الهام للعائلات المصاحبة والأقرباء طوال فترة العلاج.

حول Glovo :

Glovo هو تطبيق يتيح لك طلب أي منتج وتسليمه وإرساله في دقائق معدودة فقط. لدى Glovo أكثر من مليون مستخدم و 5600 شريك. في إسبانيا ، تتوفر الخدمة في 21 مدينة ، بما في ذلك برشلونة أو مدريد أو فالنسيا أو ساراغوسا أو إشبيلية. يعمل Glovo أيضًا في المدن الرئيسية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، بما في ذلك روما وباريس وإسطنبول والدار البيضاء ، وكذلك في 9 دول في منطقة LATAM ، وخاصة البرازيل والأرجنتين وبنما. يتوفر الآن Glovo في 61 مدينة و 22 دولة ، وينمو بشكل مطرد في مدن جديدة حول العام. www.glovoapp.com

حول جمعية التضامن النسوي:

قامت عائشة الشنا بتأسيس جمعية التضامن النسوي (ASF) في الدار البيضاء في سنة 1985. وتهدف هذه المنظمة غير الحكومية إلى مساعدة الأمهات العازبات على اكتساب خبرة في العمل من خلال تدريبهن في مختلف المهن. وتوجد الجمعية في الدار البيضاء في حي النخيل وعين سبع. وتضم الجمعية 35 موظفًا و 7 متطوعين بدوام كامل. وتقوم بدعم حوالي 50 من الأمهات العازبات وأطفالهن كل سنة.

حول أصدقاء الشريط الوردي:

تهدف الجمعية إلى دعم النساء المصابات بسرطان الثدي. وتم تشكيلها من قبل المريضات اللواتي أصبن مؤخرا بهذا الداء أو اللواتي في مرحلة الشفاء ، ولكن أيضًا من قِبل الأصدقاء الإناث ، وجميع المتطوعات لدعم والإصغاء ومرافقة المرضى وأحبائهم. وتهدف الجمعية بشكل رئيسي إلى إعطاء رسالة أمل ، رسالة الحياة بعد سرطان الثدي ، والقيام بأنشطة تحسيسية من أجل الفحص المبكر، وكذلك بشأن المواكبة على العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى