همسة

قائمة بأهم الأغراض التي يجب وضعها في حقيبة الطفل الخاصة

عندما ترغبين في الخروج من المنزل وتصطحبين طفلك الصغير معك، تتساءلين عمّا يجب وضعه في الحقيبة الخاصة بالطفل، وغالباً ما تنسين بعض الأشياء أو تحملين أشياء غير هامة. لذا، إخترنا اليوم أن نطلعك على قائمة بأبرز الأغراض الضرورية للطفل عند الخروج كي لا تنسي أخذها معك.

ما هي الأغراض التي تحتاجينها للطفل في الخارج؟

  • لا تنسي في البداية أن تحملي في الحقيبة المخصصة للطفل مجوعة من الحفاضات، فأنت لا تعلمين متى قد تحتاجين إلى تبديل حفاض الطفل، أو كم من الوقت قد تمضين في الخارج، لذا من الضروري أن تتوفر لديك هذه الحفاضات باستمرار.

  • المناديل المبللة من الأغراض الأساسية أيضاً للطفل عند الخروج، فضعيها في الحقيبة باستمرار، لأنها ممتازة عندما تقومين بتغيير الحفاض للطفل، أو في حال احتجت إلى تنظيف يديه او رجليه، فهي مخصصة لهذا الغرض.

  • بعض الملابس النظيفة تكون مهمة جداً في الحقيبة المخصصة للطفل عند الخروج، فمع الحاجة إلى تغيير الحفاض، قد لا تدرين حاجتك إلى تغيير الملابس في بعض الأحيان. ولكي لا تسقطس في هذه المشكلة، إحملي معك ملابس نظيفة للطفل تساعدك في الحفاظ على نظافته.

  • علبة الحليب والزجاجة الخاصة به أيضاً لا يجب نسيانها، فهما من المكونات الضرورية في حقيبة الطفل، وقد يحتاج هذا الأخير إلى تناول الطعام، حينها يكون من السهل إعداد زجاجة الحليب له، وبالطبع لا تنسي الماء والملعقة التي تقيسين بها الكمية المناسبة لإطعام طفلك.

  • بعض الأدوية الملائمة للطفل أيضاً يجب أن تتوفر في الحقيبة التي تحضرينها عند الخروج، فهي ممتازة في حال كانت رحلتك طويلة أو يعاني الطفل من بعض الحساسية او مرض معيّن. حينها تكونين دائماً على استعداد لكل طارئ.

  • يعد حمل غطاء صغير للطفل أمراً ضروريا، فقد يحتاج ولدك إلى النوم، حينها يساعدك الغطاء على توفير الدفء له تحديدا إن كنت في الهواء الطلق، فالطفل يحس بالبرد أحياناً عندما يغفو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى