همسة

مركز OXYGENE EXPERIENCES….. حيث للجمال والصفاء الذهني… مفهوما حقيقيا

افتتح مركز الجمال OXYGENE EXPERIENCES أبوابه بقلب مدينة الدارالبيضاء، بمساحة تبلغ 850 مترا مربعا، وهو وجهة مثالية لمن يبحث عن أجواء مفعمة بالسكينة والاسترخاء، والذي يلبّي جميع إحتياجات السيدات والرجال بشكل منفصل، بفضل باقة من العلاجات والمساجات التي يوفرها ومزيدا من العروض الفريدة من نوعها التي يقدمها.

فعندما نتحدث عن الدفء والجاذبية الصفاء الذهني والروحي، فنحن بالتأكيد نتحدث عن الطقوس الفخمة للحمام المتوفرة بمركز Oxygène Experiences حيث تحترم كل معاييرالنظافة والخصوصية. وانطلاقا من هذا المفهوم الجديد لمراكز السبا والحمام، يقدم مركز Oxygène Experiences باقة من العلاجات الجمالية على المقاس التي تدخلك لعالم الرفاهية والرقي كالمساجات والتدليك وما يرافقها من طقوس الحمام الفخمة بنسماته العليلة، وهي علاجات تقدم من اجل التئام الجسد والروح، وخلالها يستفيد الزبون من اوقات للاسترخاء مع إمكانية حصوله على مشروبات تساعده على الوصول إلى مبتغاه العلاجي، وهي مقدمة من طرف خبراء متخصصين في الميدان، بالاضافة إلى توفير برنامج إعادة التأهيل الذي يشمل خدمات مكيفة خصيصا لمعالجة كل الأوضاع المؤلمة كآلام الظهر، الروماتيزم ، الصدمات المختلفة، بالاضافة إلى خدمات التمارين الرياضية المائية، وحرصا منه على تلبية كل الاحتياجات الجمالية للنساء والرجال، يتوفر بالمركز صالون للحلاقة رهن إشارة زبنائه من النساء والرجال، من أجل شعر صحي وحيوي، يمنحكم المنظر الجذاب والثقة العالية حيث يوفر فريقا متخصصا من خبراء العناية بالشعر أفضل الاستشارات وأجود الخدمات التي تتناغم مع احتياجات الشعر، وسيعمل هذا الفضاء على تلبية كافة الاحتياجات التجميلية لكل الزبناء نساء ورجالا، وبخدماته وعلاجاته المتنوعة، سيعمل على خلق قاعدة عريضة من الزبناء الأوفياء .كما سيكرس خدماته لمساعدة هؤلاء الزبناء، لكي يطلقوا العنان لجمالهم الحقيقي ومنحم دفعة من الثقة التي يستحقونها من خلال أجواء راقية وهادئة تدعو للاسترخاء و الراحة. .

مركزا غير عاديا

بمدينة الدارالبيضاء، حينما نتكلم عن مركز OXYGENE EXPERIENCES فإننا لا نتحدث عن مركز لسبا عادي، أو عن فضاء لرفاهية الجسم ، فهذا المكان سيحيي كل الجمال المتواجد داخلكم، من خلال منحكم التوازن لطاقتكم الداخلية، كما يعيد ترميم شكلكم الداخلي، فهو تجربة فريدة من نوعها ومن خلالها تحصلون على الهدوء والاتزان والقوة….. قوة الإغراء، قوة الكلمات، وقوة الثقة.

تجديد الطاقة….مصدر إلهامناا

يعتمد مركز الجمال والرفاهية المتكاملة OXYGENE EXPERIENCES في تقديم خدماته على تقنية الشاكرات التي تنقل الطاقة الخفية في الجسم، لهذا يشتغل المركز على الشاكرات في الجسم أي على مراكز الطاقة الأساسية، من اجل ايقاظ دوران الطاقة التي لها تأثير ايجابي على الجسم والروح. فالشاكرات عبارة عن مراكز للطاقة حيث ينطلق الضوء الأبيض، مصدر كل حياة، ليتم توزيعه في كامل الجسم. فالضوء الأبيض، يتألف من سبعة ألوان البنفسجي و الأزرق الغامق والأزرق والأخضر والأصفر والبرتقالي والأحمر ، والتي تسمح بخلق الانسجام لدينا.. فالشاكرات تلعب دورا رئيسيا في هذا التوازن من خلال توزيع جزء من هذا الضوء إلى الأعضاء المسيطرة، ففي حالة اغلاق أو اتلاف الشاركات حينها سيصاب الجسم بالمرض، وهذا ما يفسر ان الطاقة توزع بشكل غير متساو.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى