صحة

شركة QNET تواصل التزامها بإيصال مياه الشرب النظيفة الآمنة والنقية للجميع من خلال منتجات مجموعة ” HomePure”

في ظل تلوث بيئي مستمر فان وصول أغلبية سكان العالم إلى مياه الشرب النظيفة يعتبر أمراً صعباً بسبب تسرب الأحماض المالحة والأملاح والنفايات السامة في موارد المياه الجوفية. بينما يجتمع قادة وشعوب العالم في مراكش شهر نوفمبر الجاري لمناقشة قضية التغير المناخي وقضايا أخرى، تواصل شركة QNET تعهدها والتزامها بإيصال مياه الشرب النظيفة الآمنة والنقية للجميع من خلال منتجات مجموعة ” HomePure” – وهي أجهزة لترشيح المياه المنزلية المعروفة.

وتعتقد QNET وهي شركة بارزة في مجال البيع المباشر أن الحصول على المياه النظيفة حق من حقوق الإنسان الأساسية وخطوة مهمة نحو تحسين مستويات المعيشة في جميع أنحاء العالم. وعدم الاهتمام بمياه الشرب الآمنة يشكل خطراً ويسبب مخاطر عديدة على الصحة تتمثل في مشاكل الطفح الجلدي مثل الأكزيما والأمراض مثل الكوليرا والإسهال. ومن أجل تجنب هذه المشاكل، يجب أن تكون عملية تعقيم وتنقية المياه أمراً ضرورياً في الحياة اليومية.

وقال تريفور كونا، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة QNET: “المياه الملوثة ليست فقط غير نظيفة ولكنها قاتلة. الاستثمار في مياه الشرب النظيفة والصرف الصحي هو الاستثمار في الصحة الجيدة حيث يستطيع الإنسان الصحي أن يدرس ويعمل ويساهم في النمو المستدام للاقتصاد. نحن نؤيد التحركات والأنشطة الرامية لتوفير مياه الشرب غير الملوثة للجميع. ولهذا السبب، تولي QNET أولويتها واهتمامها بمياه الشرب النظيفة التي تحتوي على المعادن الطبيعية النافعة وتوفر الشركة أنظمة تنقية المياه مثل نظام HomePure. نظام ترشيح المياه HomePure 7-Stage  ذو الـ7 مراحل ونظام HomePure Eaze حاصل على شهادة دولية معتمدة من قبل المؤسسة الوطنية الأمريكية للسلامة (NSF) مقابل معيار NSF/ANSI  42 و53 لإزالة الطعم والرائحة والكلور وحالة التعكر والمركبات العضوية المتطايرة “.

وعلاوة على ذلك، فإن منتجات نظام HomePure” المعروفة يتم صنعها وإنتاجها خصيصا لحل مشاكل المياه. هذا هو المنتج المثالي الذي يضمن نظافة مياه الشرب ويعيدها إلى حالتها الأصلية الحقيقية الطبيعية. تثبت نتائج المختبر أن المنتج يعمل على إزالة 97٪ من الكلور، و99٪ من التعكر، 99٪ من المواد الخطرة وأكثر من 46 نوعا من المركبات العضوية الحرة والمعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية والمركبات الكيميائية التي تسبب مشاكل صحية على المدى الطويل.

” نظام ترشيح المياه HomePure 7-Stage  ذو الـ7 مراحل يوفر لك أيضا المياه الحيوية أو Pi-Water التي تعتبر ماء الحياة من أجل صحتك وعافيتك. تعلب هذه المياه الحيوية دوراً رئيسياً في تنظيم وظائف عديدة لأعضاء جسم الإنسان حيث أنها تنشط عملية الاستجابة لجهاز المناعة وتدمر الجذور الحرة وتساعد الجسم في امتصاص الأكسجين بشكل أفضل وكذلك المعادن المفيدة الموجودة في جزيئات الماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى