همسة

هكذا تطبقين رجيم الخيار والماء؟ تعرفي على كيفيتين بسيطتين لتخسري الوزن بسرعة

الحصول على القوام الرشيق من أهم الهواجس التي تشغل بال المرأة وتطمح إلى تحقيقها بكل الطرق، فتستعين بالحميات الغذائية المتعددة والمختلفة. نقدم لك في هدا المقال كيفية تطبيق رجيم الخيار و الماء، وكيفية تنظيم مواعيد تناولك للطعام.

الطريقة الأولى

تنبني الطريقة الأولى على تطبيق نظام غذائي موحد طوال الأيام إلى أن تخسري الوزن الذي ترغبين بالتخلص منه وبلوغ الوزن المثالي الذي تريدين. وفي هذا الإطار طبقي هذه الخطوات.

– الفطور: خيارتان + اللبنة خالية الدسم + بيضتان مسلوقتان + قطعة توست + كوب من الشاي الأخضر

– وجبة خفيفة: حبتان من التفاح

– الغداء: قطعة دجاج أو لحمة أو سمك مشوية + طبق من سلطة الخضار وخاصة الخيار

– العشاء: سلطة خيار باللبن + قطعة دجاج أو لحم أو سمك مشوية.

ولضمان هذه النتيجة، ما عليك سوى أن تتناولي ما يعادل الليترين يومياً من الماء التي تحوي قطعا من الخيار فيها. ولا تنسي رياضة المشي أو الركض يوميا لمدة نصف ساعة.

الطريقة الثانية:

هناك طريقة أخرى يمكنك تطبيقها للحصول على النتيجة المرجوة بشأن هذا الموضوع، وهي تقوم على إدخال شراب الخيار والماء ضمن نظامك الغذائي الصحي يوميا.

أما أنواع الأطعمة التي يستحسن أن تصاحب نظامك الغذائي فهي الفواكه والخضار، و تجنب والإبتعاد مصادر الدهون كالحلويات والخبز والأرز. بالإضافة إلى عدم إهمال التمارين الرياضية اليومية التي تساعد على تنشيط عملية الايض في الجسم، ما يساعد في حصولك على قوام مشدود وسليم.

أعدي شراب الخيار والماء، من خلال تقطيع حبة خيار واحدة ووضع شرائحها المقطعة في إبريق الماء أو العبوة التي تحملينها معك إلى كل مكان تتوجهين إليه، ومن ثم ضعيها قليلاً في الثلاجة إلى أن تبرد، وتناوليها طيلة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى