همسة

ترغبين بامتلاك عقل وقلب زوجك؟…عليك تطبيق هذه الخطوات ستفيدك

إن كنت تطمحين إلى السيطرة على قلب زوجك وعقله بشكل كامل. نستعرض لك بعض النصائح المهمة لتساعدك في هذا الموضوع.

كوني ذكية في التعامل مع المواقف

أبرزي لزوجك أنك تتعاملين مع كل المواقف بذكاء ودهاء وتفكرين بالأمر مطولاً قبل تطبيقه ولا تتسرعين في اتخاذ القرارات لأنها قد تبدو غير حكيمة. بحال عدم التوافق بينكما بيني له ترويك في رؤية الأمور والحكم عليها وهكذا تملكين قلبه وعقله بسهولة.

جمالك هو سلاحك الأول

احرصي دائما على العناية  بجمالك حتى ولو لم تكوني خارجة من البيت، بل ليصل زوجك بعد يوم العمل الطويل والشاق ليجدك قد رعيت نفسك ووضعت بعض التبرج الخفيف مع الاعتناء بشعرك واختيار الملابس النظيفة غير تلك التي امضيت فيها النهار كله وأنت تنظفين وتطهين.

الخيار الأنسب لوقت الحديث

عند كلامك الى زوجك في أي موضوع كان اعلمي كيف تختارين الوقت الملائم للتكلم اليه فلا تباشري بالحديث اليه بحال كان قد وصل مرهقا من العمل أو بحال قد عانى بعض المشاكل في عمله كي لا تتفاقم الأمور بل اجعليه يرى مدى تداركك للأمر وتفهمك وهكذا تكسبين قلبه وعقله.

كوني ودوة مع أهله

تشكل أسرة زوجك عنصرا مهماً من حياته لذلك عليك أن تظهري له اهتمامك بأسرته فكوني ودودة معهم واسألي عنهم دائما وكوني لطيفة  أثناء زيارتك لهم أو حين يقصدون بيتك ومن هنا تكونين قد امتلكت قلبه وعقله تماماً.

أصغي اليه في كل الأوقات

كوني مستعدة دائما للإصغاء الى زوجك في كل الأوقات التي يطلب أن يتكلم اليك فيها لأنه بالطبع بحاجة لمن يفهمه ويشاركه أفكاره ويحل مشاكله وهي خطوة  مفيدة في امتلاك قلبه وعقله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى