همسة

Sushibox تفتتح مطعمها الرابع بالدار البيضاء

بعد تجربتها الناجحة في ترحيل خدماتها الصيفية بتمودة باي في المنطقة الساحلية لتطوان، افتتحت العلامة الرباطية “SushiBox” التي أصبحت مرجعا في مجال السوشي والمأكولات اليابانية، مطعمها الرابع في الدار البيضاء.

ويعد المطعم الجديد، العنوان الأول للعلامة خارج العاصمة التي استقرت بها لأكثر من خمس سنوات من خلال مطاعمها الثلاثة  بكل من أكدال، حي رياض وطريق زعير، و يقع SushiBox الجديد في شارع حنين بحي المعاريف في الدار البيضاء. مثل سابقيه بالرباط، يتوجه المطعم الجديد إلى مختلف الزبائن سواء الأسر أو المهنيين. كضمان للتميز، ستقترح بطاقة SushiBox الجديدة عرضا أكثر تنوعا وتشكيلة واسعة لزبنائه بالدار البيضاء.

هكذا، وبالإضافة إلى السوشي التقليدي واللذيذ المعد من قبل الشيف العاملين بالعلامة، فإن المطعم الجديد سيقترح مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية التي من المؤكد أن ذوي الذوق البيضاويين سينبهرون بها. وبالإضافة إلى التجربة الذوقية، يركز المطعم الجديد على الديكور ذو التصميم الفريد من نوعه والذي يفتن العيون ويزج بزبنائه المستقبليين في أجواء لا يمكن نسيانها.

وقد تم تصميم SushiBox الدار البيضاء، والذي أبدعه المصمم الشهير هشام لحلو، كحالة تمتزج فيها المؤثرات الخفيفة للعمارة اليابانية، مع جمال العناصر الزخرفية للصناعة التقليدية المحلية: أشكال فنية بورق الأوريغامي بإيحاءات مغربية وخطوط بسيطة وملتوية، مع جو مضيء ومدبر بشكل جيد..

و باختصار، هي رحلة للحواس تعد بها SushiBox زبنائها بالدار البيضاء. والمغامرة لا زالت في بدايتها، حيث تخطط العلامة للتوسع في جميع أنحاء التراب الوطني، وخطوتها التالية: طنجة التي ستشهد افتتاح مطعمين من SushiBox خلال العام الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى