همسة

  أبرز 4 طرق لتحصلي على معدة مسطحة في أسبوع واحد فقط…جربيها لن تندمي

 

هل كنت تفكرين في تطبيق حمية غذائية تخلّصك من الدهون المتراكمة في محيط الخصر والبطن؟ هل تودين الحصول على معدة مسطحة؟ إليك أهم الطرق والحيل التي يمكنك تطبيقها للحصول على معدة مسطحة في أسبوع واحد فقط.

كيف تحصلين على معدة مسطحة في أسبوع؟

  • إن كنت تفتشين عن أحسن الطرق للحصول على معدة مسطحة في اسبوع واحد، فإن الإكثار من تناول الماء يمكن أن يساعد على الحصول على هذه المعدة المتناسقة، وبالتالي فإن الماء تساعد على تكسير الدهون وتساعد الجسم على هضمها بطريقة أحسن مع منعه من تناول كميات أخرى. لذا متى أحسست بالجوع امتنعي عن تناول الطعام، إنما أشربي الماء عوضا عنه.

  • تناولي العصائر الطبيعية التي تحتوي على الغذاء الممتاز والأساسي للجسم، واختاري منها التي تحتوي على البروتين وتساعد على تنشيط عملية الأيض. كما أن الكثير من العصائر تحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة التي تقضي على الدهون بقوة وتمنع تراكمها في الجسم.

  • ومن الطرق السهلة التي تساعدك على الحصول على معدة مسطحة في أسبوع واحد، نلفت إلى أهمية إضافة الزنجبيل إلى نظامك الغذائي الصحي إذ إن الزنجبيل يساعد على حماية الجسم من تراكم الدهون ويساعد على التخفيف من مشكلة الإنتفاخ التي تعاني منها نسبة كبيرة من السيدات. لذا تناول مشروب الزنجبيل الساخن يساعد على تنفيذ هذا الأمر.

  • لن تتخيلي مدى تأثير التمارين الرياضية التي يمكن ان تقومي بها خلال اسبوع على معدتك لتصير فعلاً مسطّحة أو أقلّ انتفاخا في حال كانت بارزة كثيرا. فطبقي تمارين المعدة من خلال النوم على الظهر ثم شدّ عضلات البطن والمعدة والتحرّك للأعلى. كما أنّ تمرين البلانك يمكن ان يساعدك كثيراً، حيث تباشرين أولاً بوضعية الضغط ثم تشدّين يديك وقدميك، وتحافظين على هذه الوضعية لدقائق قليلة ثم تكرّرين التمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى