مستجدات
الرئيسية / ديكور / أفكار مدهشة وبسيطة للغاية للحفاظ على رائحة ملابس منعشة في الخزانة

أفكار مدهشة وبسيطة للغاية للحفاظ على رائحة ملابس منعشة في الخزانة

الحفاظ على رائحة انتعاش الملابس من العناصر التي توليها النساء أهمية قصوى، تحديدا ربات البيوت اللواتي يطمحن إلى منح الثياب الرائحة العطرة على الدوام. فإذا كنتِ ايضاً مهتمة بهذا الموضوع، تابعينا لتعلمي اكثر عنه.

كيف تعطّرين الملابس بالخزانة؟

  • تعطير الملابس بالخزانة بسيط للغاية، كل ما عليك عمله هو وضع بعض مكعبات المسك أو بضع أجزاء من صابون الوجه بالرائحة المنعشة في الخزانة وستنتشر الرائحة في أنحائها كافة وتلتصق على الملابس.

  • من الأساليب المساعدة على تعطير الملابس في الخزانة هو وضع بعض بتلات الورود، ومن المستحسن اللافندر التي تضعينها في كيس صغير ذات ثقوب مختلفة، أو تلفينها بشبك صغير، ووزعيها في زوايا الخزانة لتعبق رائحتها بشكل ناعم وخفيف وتعطّرها.

  • أيضاً من الكيفيات التي يمكنك تطبيقها للحصول على رائحة منعشة للملابس داخل الخزانة هي رش القليل من العطر المفضل لديك أو أي عطر منعش آخر على بعض القصاصات الورقية التي تقومين بتوزيعها في أرجاء الخزانة لتنشر رائحة رهيبة داخلها تحافظ على الملابس معطّرة.

  • كما أن الإستفادة من المناديل المبللة بعد تجفيفها يمكن أن تساعد على نشر العطور في الخزانة، إذ تقومين برش القليل من العطر المفضل لديك على هذه المناديل بين الحين والآخر للحصول على رائحة منعشة للملابس.

  • من ناحية العطور المفضلة لديك، يمكنك وضع القليل من حبات الأرز في كيس من القماش الصغير، ورش العطر الذي تريدين على هذه الحبات، واغلاق الكيس ووضعه في الخزانة لتنتشر الرائحة العطرة.

  • أعواد القرنفل وقشر البرتقال والليمون يمكن ان تساعدك على تعطير الملابس في الخزانة، فهي تساعد على نشر رائحة عطرة فيها، وتمنع الرطوبة من التسلل إلى الملابس وجعل رائحتها غير منعشة. لذا وزّعي القليل منها في أرجاء خزانتك لتحصلي على الرائحة المنعشة للثياب.

شاهد أيضاً

“ايكيا” تحتفل بحلول الذكرى السنوية الأولى لتواجدها بالمغرب

تحتفل “إيكيا” بالذكرى السنوية الأولى لتواجدها في المغرب، وبهذه المناسبة، أعلنت عن إطلاق “تخفيضات الذكرى …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.