مستجدات
الرئيسية / جمال / إطلاق ثلاث لوحات ظلال العيون فيري من“يان أند وان” وبنفحة مغربية

إطلاق ثلاث لوحات ظلال العيون فيري من“يان أند وان” وبنفحة مغربية

كشفت ماركة “يان أند وان” لوحات فيري الثلاثية تحمل اسماء فيري مراكش، فيري شفشاون، فيري فاس، التي تسلط الضوء على سحر الجمال المغربي وألونه الاخاذة.

وقد كسبت هذه الماركة رهان  التقاط حس الألوان وطبيعة الأماكن الأكثر رمزية في المغرب وترجمتها لماكياج مواد تجميل، اللون يناشد حواسنا وشخصيتنا ويبرز جزء من أسلوبنا.

تركب هنا تشكيلة من النغمات والقوام محملة بالألوان والاصباغ ولكن أيضا بالأحاسيس، اللوحات الثلاث يدمجن بين الألوان المحايدة والفوارق الدقيقة لتجميعات مدهشة ولا تقاوم مانحة نظرة حادة وباهرة.

كل لوحة تحتوي على تسع ظلال العيون مركزة على ألون المغرب الخلابة، جمال أنيق وراق مشبع بمميزات مرسخة في القرن 21 وتحمل الطريقة المغربية في الماكياج.

فيري شفشاون تخاطبنا عن طريق شخصيتها الفريدة وشعريتها، أزرقها الساحر والأيقوني الاتي إلينا من قمم جبال الريف يحتضننا. حيث تضع الأزرق كمصدر إلهام لوحتها وتجمله بألوان البوب مع جرأة على الفلورنتس من أجل وضعية وازنة وراقية، مقدمة تعريف جديد وملهم ألوان.

فيري مراكش تأخذنا إلى مغاراتها، وأزهارها وسمائها الواسعة، ألوانها تعبر في نفس الوقت عن سخاء وكثافة مدينة الألف الوجه، عن الطاقة الفياضة وروح الروك. مزيج الألوان يمكن من خلق تركيبات متعددة دافئة وكثيفة توحي إلى الجانب الاحتفالي، الحيوي والمشمس للمدينة.

فيري فاس تغمرنا هي أيضا في عالم في نفس الوقت راق وغامض، مجدد ومبهج  مستحضرا عراقة المدينة الألفية. من اللامع إلى قزحي اللون مرورا بالفاتح، الألوان، والقوام يجعلون منها الأكثر أناقة وحيوية لإطلالة ساحرة ونظرة متوهجة.

شاهد أيضاً

 تسويق نطاق “مستحضرات التجميل La grande Cosmetics في YAN & ONE

يتم تسويق Grande Cosmetics ، العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل ، في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.