همسة

اتفاقية بين مجموعة نوفاتس و مؤسسة للا سلمى من أجل محاربة السرطان

 

وقعت اليوم مجموعة نوفاتس، الرائد المغربي في منتجات النظافة للأطفال والكبار، اتفاقية مع مؤسسة للا سلمى  من اجل محاربة داء السرطان،

و تعمل مؤسسة للا سلمى منذ إنشائها سنة 2005 في أنشطة ذات نفع عام، وعلى وضع نظام وطني لمكافحة السرطان من خلال تبني عدة إجراءات منتظمة تساعد المرضى وأسرهم عبر تحسين جودة حياتهم وتوفير المعلومات والوقاية، بالإضافة إلى دعم الأطباء والبحث العلمي فضلا عن تقديم المساعدة والدعم من أجل إنشاء مراكز لتشخيص ومعالجة السرطان وتزويدها بالمعدات.

في هذا السياق، وارتكازا على حسها بالمسؤولية تجاه المواطنين المغاربة، التزمت مجموعة نوفاتس بالمشاركة بشكل فعال في المبادرات الاجتماعية والإنسانية لمؤسسة للا سلمى….وهو الالتزام الذي سيتحقق من خلال المساعدات المالية من أجل محاربة السرطان، الذي تقوده مؤسسة للا سلمى بشراكة مع وزارة الصحة.

و من خلال دعمها لمؤسسة للا سلمى، تؤكد مجموعة نوفاتس التزامها بتحسين ظروف عيش السكان. كما يشكل هذا الاتفاق خطوة كبيرة في برنامج المسؤولية الاجتماعية للمجموعة الذي تبنته نوفاتس منذ سنوات وذلك عبر تجهيز المؤسسات الاجتماعية، بناء مراكز التضامن وتنظيم قوافل طبية في جميع مناطق المغرب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى