البشرةماكياج

يوم 28 اكتوبر الجاري…..سلوى الإدريسي أخنوش تطلق علامتها الجديدة YAN&ONE بموروكومول بالدارالبيضاء

بضعة أسابيع فقط تفصلنا عن اكتشاف العلامة الجديدة YAN&ONE التي أحدثتها سلوى الإدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة أكسال: مشروع تم بلورته بالمغرب وتم تطويره في أحسن ورشات المغرب والعالم. أزيد من ثلاث سنوات من العمل، والإبداع والبحث مكنت من تحقيق هذا المفهوم المبتكر والمذهل من خلال مقاربته الجديدة للجمال.

YAN&ONE ، هو قبل كل شيء مشروع تطلب استثمارا ضخما، وأتاح خلق فرص جديدة للشغل لفائدة 200 شاب، تم توظيفهم بعد أن استفادوا من تكوين لستة أشهر بغية اكتساب خبرة عالية في العديد من المجالات. ويتطلع اليوم فريق متعدد التخصصات بفارغ الصبر – أزيد من 30 مهنة –الى استقبال أولى زواره.

وعلاوة على إحداث ثورة في مفهوم استهلاك مستحضرات التجميل والرفاهية بالمغرب، فإن “يان أند وان” التي قامت بدراسة أدق التفاصيل تطمح إلى التصدير بسرعة إلى الأسواق الدولية.

يان أند وان، علامة عالمية تحتفي بالجمال للجميع

ويرجع الفضل في إنجاز هذا المشروع الطموح إلى سلوى الإدريسي أخنوش التي ارتأت إحداث عرض يجمع مجموعة من المنتجات: الماكياج، العناية، الجمال، والعطور والاكسسوارات التي يمكن أن ترتقي بالجمال الطبيعي. هو عرض موجه لجميع النساء والرجال، مهما كان لون بشرتهم: من البشرة الصينية إلى البشرة السوداء، ومورفولوجيتهم،  ورغباتهم وإمكانياتهم.

YAN&ONE هي أيضا الرغبة في تحقيق مقاربة مختلفة  وجديدة، توفر تشكيلة من مستحضرات ماكياج حصرية ، بلورها أكبر المهنيين في عالم الجمال بفرنسا وتم تقديمها للمستهلك بشكل تفاعلي ورقمي. مجموع هذه المنتجات تتماشى والمعايير الأكثر صرامة في هذا المجال: هذه المنتجات التي تم اختبارها على الجلد،  هي في مجملها بدون بارابين، وبدون فينوكسييثانول، وبدون PEG.

وتم تصميم عطورYAN&ONE  بفرنسا من قبل كبار الأساتذة في صناعة العطور بغراس، العاصمة العالمية للعطور.

YAN&ONE تتوفر على منتجات للعناية تمت بلورتها من قبل أكبر المختبرات الأوروبية بسويسرا وبفرنسا مع احترام المعايير الدولية المعمول بها في مستحضرات التجميل.

وتنهل YAN&ONE أيضا من إلهام طبيعة المغرب، حيث تقترح تشكيلة جديدة من منتجات العناية أطلق عليها “الطقوس المغربية”(Moroccan Rituals).

وتستعمل هذه التشكيلة أفضل المكونات الطبيعية من قبيل زيت أركان وزيت الصبار الحاصلين على شهادة التصديق 100 في المائة طبيعي، وهي مخصصة للنساء كما للرجال.

وتكرم يان أند وان الجمال الداخلي، مع باقة واسعة من الشاي: حيث يمكننا على سبيل المثال اكتشاف شاي ديتوكس، وشاي راديانس، ومراجع أخرى مكونة من خليط أصيل وشاي نادر خدمة للجمال والصحة.

وتعد يان أند وان جودة عالمية استثنائية بأسعار في متناول الجميع لضمان حصول كل المستهلكين على الأفضل.

يان آند وان، المعبد الجديد للجمال المتصل، ولاحتضان YAN&ONE، تم إحداث فضاء فريد لذلك، في مستوى طموحاتها ومتناسب مع السلوك الجديد للمستهلكين، الذين أصبحوا متصلين أكثر فأكثر. ومن هذا المنطلق تم إنشاء مفهوم المحل الذكي لمستحضرات التجميل Beauty SmartStore.

وتم إنشاء” Beauty SmartStore YAN&ONE “، على مساحة 3500 متر مربع مخصصة بالكامل للجمال، فضاء كبير في طليعة التصميم، مع 14 من العوالم الموزعة على طول الشارع المركزي. ويوفر المحل الذكي لمستحضرات التجميل ترويجا غير مسبوق، يلغي المسافات مع المنتوجات.

وتقترح يان أند وان أيضا تجربة تسوق غير مسبوقة  ومتصلة بالكامل، مع 1000 شاشة، ومرايا تفاعلية تعمل باللمس، وآليات رقمية وفيديوهات تتيح اكتشاف واعتماد آخر الصيحات. فضاء للاكتشاف المتواصل حيث يمتزج الواقع الافتراضي وبالحقيق، وحيث تتوفر حلول التجميل الفردية في الوقت الحقيقي مع إمكانية تقاسمها في الحين على الشبكات الاجتماعية

وفي هذا الاطار الاستثنائي وجهت يان أند وان أيضا دعوة إلى علامات الأفلام العالمية، حيث سيكون بعضها حاضرا حصريا   ولأول مرة بالمغرب لدى “يان أند وان”. وسيتم الكشف عنها قريبا.

لايتطلب الأمر سوى بضعة أسابيع  لاكتشاف وعيش تجربة يان أند وان. تجربة غامرة للنساء والرجال في عالم الجمال…

يان أند وان تضرب لكم موعدا من أجل إطلاق حصري غني بالاكتشافات، مع العديد من المفاجآت في عالم الجمال مثل حضور أخصائي ماكياج الفنانين العالميين من أجل حصص استثنائية في الماكياج.

إزاحة الستار يوم السبت 28 أكتوبر 2017

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى