الرئيسية / ديكور /  “بساتين بوسكورة” …..مشروع سكن راقي بثمن اقتصادي

 “بساتين بوسكورة” …..مشروع سكن راقي بثمن اقتصادي

 

حتى عهد قريب كان السكن الاقتصادي هو المتنفس الوحيد للشباب المقبلين على الزواج والأسر أصحاب الدخل المحدود لكن سوق السكن الاقتصادي أصبح نقطة سوداء للكثير من الأسر المغربية نظرا لطريقة البناء و المواقع التي في أغلبية الأحيان تكون تبعد على وسط المدينة والمرافق الحيوية.

أخيرا وبعد طول انتظار نجح bzioui immo الذي مارس مهنة المقاولة والبناء الراقي لأزيد من 30 سنة بأرقى أحياء المدينة الاقتصادية،  بالنهوض بالسكن الاقتصادي  من حيث البناء والإصلاح والموقع لكن بنفس الثمن الاقتصادي واخذ في على عاتقه في هذا التحدي “شعار سكن راقي بثمن اقتصادي”.

اليوم bzioui immi  يفاجئ ساكنة البيضاء بمشروع  بساتين بوسكورة الذي يبعد على قلب مدينة الدرالبيضاء ب 15 دقيقة شيد هذا المشروع على مساحة 25 هكتار مايقارب 4500 شقة، بوسط مدينة بوسكورة التي تعرف بالمدينة الخضراء، الجو الصحي وقربها من العديد من المرافق الحيوية كالمطار الدولي و والطريق السيار.

مشروع بساتين بوسكورة الذي يقع بقلب بوسكورة وبقرب محطة القطار هي إقامة محروسة بداخلها مسبح و فضاء للألعاب، الإقامة مجهزة بمصعد ومراب للسيارات، و بناء يتمشى مع معايير السكن الراقي كما ان المجمع السكني بساتين بوسكورة يوجد بجانبه مدارس و مساجد ومستشفى، كما ان bzioui immo  اعتمد معايير والهندسة المعتمدة في السكن الراقي واستخدامها في هذا

المشروع الاقتصادي سواء من حيث الشكل والبناء، والصباغة والتجهيزات، هذه المجهودات جاءت لتعزيز،وتحسين صورة السكن الاقتصادي للمستهلك والعيش في منزل أكثر راحة.

و قد اتخذت المجموعة شعار سكن راقي بثمن مناسب منذ الخوض في غمار هذه التجربة حتى تكون رسالة صلح بين المستهلك و السكن الاقتصادي.

شاهد أيضاً

“ايكيا” تحتفل بحلول الذكرى السنوية الأولى لتواجدها بالمغرب

تحتفل “إيكيا” بالذكرى السنوية الأولى لتواجدها في المغرب، وبهذه المناسبة، أعلنت عن إطلاق “تخفيضات الذكرى …

اترك رد