Home / سياحة / خدمات / بشرى سارة للمغاربة: تأشيرة مجانية إلى دبي

بشرى سارة للمغاربة: تأشيرة مجانية إلى دبي

 

تقدم طيران الإمارات عرضا استثنائيا للمسافرين المغاربة الراغبين في زيارة دبي بمنحهم تخفيضات مهمة وثمن خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغم دون دفع رسوم إضافية، إلى جانب الإستفادة من عروض “ماي أيميريتس باس”.

وأعلنت طيران الإمارات أنها حددت تكلفة تذكرة الخط الرابط بين العاصمة الاقتصادية/ دبي في 10089 درهما للدرجة السياحية و40392 درهما لدرجة رجال الأعمال، مبرزة إلى أن فترة العرض محدودة بين8 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017. ويضم السعر قيمة ضرائب المطار.

وأعلنت الشركة ذاتها من جهة ثانية بمناسبة اختيارها كأحسن خطوط جوية في العالم لسنة 2017 عبر تصويت قام به موقع Trip Advisor، عن تقديمها أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغم للدرجة السياحية و32 كلغم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن استعمالها للاستفادة من عروض وحسومات سعرية حصرية في دبي.

وتمنح بطاقة “ماي أيميريتس باس” العملاء خصومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها.

و تشتمل العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية أسرية تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية ونوادي “سبا” فاخرة.

وتوفر دبي تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه عالمية، تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. ويمكن لزوار دبي استعمال “ماي إيميريتس باس” لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات في دبي منها دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات رائعة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول منتزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة، كما تتوفر في دبي خيارات عدة للإقامة تناسب جميع الميزانيات.

وفي جميع رحلات طيران الإمارات، يمكن لجميع المسافرين الإستمتاع بساعات من الترفيه عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يقدم أكثر من 2500 قناة مرئية ومسموعة تعرض أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى وألعاب الفيديو، بجانب المنتجات والخدمات الخاصة بالأطفال مثل الوجبات والأفلام. كما تمنح طيران الإمارات العائلات المسافرة رفقة أطفال أولوية الصعود إلى الطائرة.

وبالإضافة إلى وسائل الراحة والمنتجات التي تمنحها طيران الإمارات، يستمتع المسافرون أيضاً بكرم الضيافة الذي تشتهر به طيران الإمارات، والخدمات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية من مختلف الجنسيات، في الوقت الذي يستمتعون فيه بأشهى الأطباق العربية والعالمية المعدة بعناصر طازجة والمرفوقة بالمرطبات.

يشار أن طيران الإمارات تسيّر رحلة يومية من مطار الدار البيضاء إلى دبي.

Check Also

الهند…هوليود الشرق و سحر التاريخ و السينما

الهند مهد حضارة وادي السند جنوب آسيا، ويرجع تاريخها الى العصر الحجري، حيث تناوبت على …

اترك رد