الرئيسية / مرأة ومجتمع / رائدات / حسب “غينيس”…..الجزائريات بطلات عالميات في تنظيف الاواني

حسب “غينيس”…..الجزائريات بطلات عالميات في تنظيف الاواني

تمكنت الجزائر من الدخول إلى موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية عندما قامت أربعمائة واثنتي عشرة سيدة جزائرية دفعة واحدة وفي نفس الوقت بغسل الأطباق، مساء الجمعة.

وتمكنت الجزائريات من تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد أشخاص يقومون بتنظيف الأواني في الوقت ذاته، حيث قامت كل سيدة من بين الأربعمائة واثنتي عشرة بغسل طبقين خلال إفطار خيري في العاصمة الجزائرية، بحضور السيدة هدى خشاب، المندوبة الرسمية عن موسوعة “غينيس”، والتي أكدت تحطيم الرقم القياسي.

الرقم القياسي السابق حسب موسوعة “غينيس” كان قد سجل خريف العام ألفين وخمسة عشر في الفيليبين، حيث قام ثلاثمائة شخص بغسل الأطباق في نفس الوقت.

وتم تحطيم الرقم القياسي في إطار الحدث التضامني “تحلى اللمة” حيث دعت شركة”هنكل” من خلال علامتها التجارية”بريل إيزيس” أكثر من ألف جزائري للإفطار في الهواء الطلق ولتحطيم رقم قياسي في “غينيس” للأرقام القياسية في جمع أكبر عدد من الأشخاص لغسل الاواني في نفس الوقت

 

المبادرة أخذت شكل إفطار جماعي عملاق حضره أكثر من ألف شخص إضافة لممثلين عن جمعيات خيرية مختلفة ومتعددة من دور الأيتام ودور العجزة والمسنين وطلبة الإقامات الجامعية حيث تقاسموا وجبة الإفطار في أجواء عائلية وتضامنية.

ولجعل من هذه التظاهرة حدثا لا ينسى قامت الشركة برفع التحدي لجمع أكبر عدد من الأشخاص لغسل الأطباق في نفس الوقت وفي مكان واحد، من أجل تسجيل رقم قياسي يسمح للجزائر بدخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، وإثبات أنّ روح التضامن والعمل الجماعي موجودة على سلم أولويات قيم المجتمع الجزائري.

شاهد أيضاً

 إليكم قائمة بأبرز النصائح لمحاربة الكسل في موسم الشتاء

  الشتاء هو الموسم الأكثر برودة، لذا فإن الجسم يكون في حالة من الخمول بسبب …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.