الرئيسية / رياضة / “سيتي كلوب” يفتتح أكبر نادي للياقة بأفريقيا..

“سيتي كلوب” يفتتح أكبر نادي للياقة بأفريقيا..

من المرتقب أن تفتتح “سيتي كلوب”، قريتها الرياضية الجديدة بـ”ليساسفة”، بالعمل على توسيع برمجتها الرياضية والمرور إلى علامة دولية. مع إحداث تغييرات جدرية ستكون بمثابة نقطة تحول كبرى في تاريخ المجموعة.
وبذلك يخلق نادي “سيتي كلوب”، الحدث الرياضي الأهم نهاية سنة 2019. فبكثير من الفخر يعلن مؤسس النادي “جوناتان هاروش” عن تحقيق أخر مشاريعه الضخمة: القرية الرياضية بالدار البيضاء المتواجدة بملتقى “عزبان” في منطقة سكنية يقطن بها مليون نسمة.
أكبر حجما، وأكثر تجهيزا وتنوعا من نظيرتها بمنطقة عين السبع، القرية الرياضية لـ “سيتي كلوب”، والتي لم يسبق لها مثيل بإفريقيا، تعتبر واحدة من أكبر نوادي اللياقة في العالم، بمساحة تتجاوز 5000 متر مربع، ستفتتح أبوابها قريبا في وجه زبنائها.
قرية رياضية ببرنامج جديد..
تضم القرية الرياضية لـ”سيتي كلوب” لوحدها 60 مدربا سيوضعون رهن إشارة زبنائها. كما ستضاف إليها عدد من الأنشطة الرياضية كالجيدو، والكراطي، وفنون الحرب المختلطة.
القرية لا تتوفر على 3 قاعات للتمارين فحسب، بل تتوفر على قاعات للدراجات المثبتة العصرية التجهيز، مع فضاء خاص بالنساء 100 بالمئة، وخاصة حوض للسباحة يتجاوز طوله 30 مترا.
وكما وعدت به “سيتي كلوب”، فإن القرية الرياضية ليساسفة ستكون أول نادي مجهز بآلات MATRIX. وفضاء رياضي رائع يضم أزيد من 800 آلة لممارسة الأنشطة الرياضية.
أبواب مفتوحة عطلة نهاية الأسبوع المقبل 20 21 و 22 دجنبر..
لهذه الغاية، سيكون من دواعي فخر العاملين الـ 900 بالمجموعة توجيه الدعوة لكل الأشخاص الراغبين في الحضور من أجل اكتشاف آخر الانجازات التي حققتها مجموعة “سيتي كلوب” . هذا الموعد ستتخلله كذلك عدد من الفقرات التنشيطية.
الترويج النهائي للسنة..
ولأن الأخبار السارة لا تأتي فرادى، فإنه سيتم تقديم عرض مدهش للزبناء القدامى والجدد الذين ستقترحكم مجموعة “سيتي كلوب”، ولإنهاء هاته السنة بمستوى عالٍ خلال هذا الأسبوع الأخير من عام 2019، “سيتي كلوب” تطلق عرضا تقديميا من خلال منح السنة الأولى من الاشتراك مجانا. علاوة علاوة على هذه الامتيازات، تم إيلاء اهتمام خاص أيضًا لبرمجة الحصص الحصرية عند 24 h City club.
وأخيرا علامة دولية..
وأخيرا لتتصدر كل شيء، انتقلت “سيتي كلوب” إلى علامة دولية. لقد أعطيت الانطلاقة !!! المجموعة تعلن أن 44 ناديا سينتقلون إلى العلامة الدولية سنة 2020. وتتدفق الطلبات من جميع مدن المملكة من طرف عدد من الجماعات على نوادي مدينتهم. ليس ذلك فحسب، بل من طرف الزبناء والمستثمرين، والمنعشين أيضا، الجميع يعلن هذا المرور للعلامة الدولية. وسيتم الإعلان عن الإطلاق الرسمي في 14 يناير.

شاهد أيضاً

نوال المتوكل تحصل على جائزة فخرية من الدولة البرازيلية

حصلت نوال المتوكل على جائزة فخرية للهيئة الوطنية لصليب الجنوب من درجة (قائد) من الحكومة …

اترك رد