رياضة

سيتي كليب يطلق ضمانا في مواجهة كوفيد

بفضل ضمان الاشتراك، مدة اشتراككم مضمونة كيفكما كانت فترة الإغلاق المؤقت
– كل حالة إيجابية التي لم يعد بإمكانها الولوج إلى النادي ستتمكن من استرداد اشتراكها بشكل كلي
– سيتم توفير عملية شكر مشكلة من 3000 اشتراك مجاني، يتم توفيرها رهن إشارة الأشخاص الذين يعملون على حمايتنا، العناية بنا بشكل يومي

الدار البيضاء، 27 غشت 2020.إذا كانت الرعاية من اختصاص العاملين في القطاع الصحي بالدرجة الأولى، فإن جانب الوقاية هي مسؤولية من خلال احترام إجراءات الاحترازية الموصى بها، ولكنها أيضًا مسالة فردية متعلقةباعتماد أسلوب حياة صحي.
وباء كوفيد-19 المنتشر في جميع أنحاء العالم، يذكرنا كل يوم بمدى أهمية العناية بالصحة والجسم. ومع ذلك، فالكل يعلم أن كوفيد لا يعتبر المرض الوحيد الموجود. بل نجد على رأس القائمة أمراض القلب والأوعية الدموية والكوليسترول والسمنة ومرض السكري وصولا إلى التعب المزمن إضافة إلى جميع أمراض نمط الحياة المستقرة.
تعتبر الرياضة علمياً وعالمياً واحدة من أبسط وأنجع الوسائل للحماية من كل هذه الأمراض أو التقليل من انتشارها أو تطورها على الأقل.
ابتداءً من 26 غشت، يتعهد “سيتي كلوب” بالعمل اتجاه مشتركيه حول موضوع: تعزيز دفاعاتك المناعية! اكتشاف مجددا أن الرياضة، هي الصحة! من خلال إطلاق ضمان اللياقة البدنية كوفيد-19 الذي يتكون من التزامين:
– في حال إغلاق الأندية يتعهد “سيتي كلوب” بتمديد الاشتراك لمدة تعادل مدة الإغلاق.
-إذا أصيب أحد المشتركين بفيروس كوفيد-19، خارج أو داخل نوادي المجموعة، فإن “سيتي كلوب” يتعهد بتعويض اشتراكه.
يتم تقديم هذا الضمان للأعضاء الحاليين والاشتراكات الجديدة. والذي يتم اقتراحه بسعر 450 درهمًا لأي تسجيل جديد، لكنه سيكون متاحًا حتى 30 شتنبر.
يلتزم “سيتي كلوب” كذلك بالحفاظ على شروط النظافة الصارمة في جميع أنديتهبـ “بروتوكولات” مدعمة لضمان ممارسة رياضية هادئة وآمنة لمشتركيه:

  • التقيد الصارم بجميع الإجراءات الاحترازية،والتباعد الجسدي وجميع الإجراءات الصحية اللازمة.
  • ضمان صحة ونظافة أماكن العمل لحماية العاملين والمشتركين.
  • قياسدرجات الحرارة عن بعد لأي شخص يرغب في دخول نوادي المجموعة.
  • وضع تعليمات السلامة عند مدخل كل ناد.
  • تنظيف وتطهير جميع النوادي بالمنتجات المناسبة الموصى بها من لدن الجهات الصحية.
  • التنظيف المنتظم والمتكرر لجميع الأسطح الملامسة لليدين (مقابض الأبواب،السلالم، الحوض..). الأمر نفسه ينطبق على المعدات الرياضية والأماكن المشتركة (غرف تغيير الملابس، والمراحيض، والممرات، …)

مجموعة “سيتي كلوب”، يهدف من خلال كل هذه الإجراءات الوقائيةفي حماية مشتركيه، إلى أن يتموقع كفاعل رئيسي في مجال الرياضة- الصحة.

أخيرًا، كشريك في الصحة واللياقة البدنية لكل من يحمينا والذين يسهرون على راحة الساكنة، سيقدم “سيتي كلوب” في الأيام القادمة:
– 1000 اشتراك للأطقم التمريضية
– 1000 اشتراك للشرطة والدرك
– 1000 اشتراك لمسؤولي السلطة المحلية

من خلال هاته المساهمة، يسعى “سيتي كلوب” أن تجلب كل عضوية لمدة 6 أشهر القليل من الراحة والتحفيز والكثير من الامتنان للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى