همسة

علامة ريلمي تحتفي بالشباب من خلال “828 realme FAN FESTIVAL”  و حملة “Dare to be”

أعلنت شركة realme للهواتف الذكية اليوم أن حملتهاDare to Be realme تنال تفاعلا كبيرا من طرف الشباب المغاربة. كما أطلقت828 FanFestival ، وهو مهرجان يجمع أكثر من 45 مليون معجب ب realme حول العالم ويشجع الشباب في جميع أنحاء العالم على أن يكونوا أنفسهمDare to be وأن يصبحوا فاعلين للتغيير في العالم.

تتواجد شركة realme في 59 دولة حول العالم ، وقد حققت نموًا بنسبة 11% في الربع الثاني من عام 2020 ، وبالتالي سجلت أقوى نمو في العالم. والتزمت العلامة realme منذ إنشائها بجلب ثقافة خلق اتجاهات مبتكرة في الصناعة التكنولوجية العالية الجودة.

أطلقت شركة realme، التي تحظى بإعجاب الشباب، حملة “Dare to be realme” لتشجيع الشباب على اكتشاف ذاتهم وكفاءاتهم خلال شهر غشت. ومن خلال هذه الحملة، جمعت علامة الهواتف الذكية قصصًا ملهمة لشباب مغاربة نجحوا في تجاوز أنفسهم على الرغم من تقلبات الحياة. في الواقع ، اختارت realme  أربع قصص معجبين في المغرب من مشارب مختلفة (راكبو الأمواج وألواح التزلج والموسيقيون …) لسرد قصتهم وإظهار روح “Dare to Be ” لمحبي realme.

وموازاة مع ذلك، نظمت العلامة realme أول “realme 828 FanFest” لـ 45 مليون معجب ب realme حول العالم في 28 غشت، من أجل السماح لعدد أكبر من الشباب من جميع أنحاء العالم باكتشاف منتجات realme والاستفادة منها عبر خصومات كبيرة على جميع فئات المنتجات على جوميا.

وهكذا تؤكد علامة realme مكانتها وعلاقتها الوثيقة بالشباب المغربي من خلال حملة828 FanFestivalوحملةDare to be realme“.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى