همسة

طاتي… المتجر الكبير للأسعار المنخفضة يفتح أبوابه في شتنبر بموروكومول

إنه أكبر مستجد للدخول…. افتتاح أول وأكبر متجر طاتي في موروكو مول في شهر شتنبر 2016…فمع طاتي، مجموعة أكسال تدخل إلى المغرب واحدة من العلامات العريقة و الأكثر ابتكارا، ومتاحة للزبناء.

ستقدم طاتي عرضا جذابا ضمن تصميم حديث، أنيق وعصري، حيث يتمعرض كل عالم في محلات تجارية مصغرة. يمتد المعرض الضخم طاتي على مساحة تفوق 1500 متر مربع في الطابق الأول لموروكو مول قرب مرجان.

طاتي، علامة تجارية تفاجئ باستمرار

طورت طاتي تموقعها، وانخرطت في مناطق عرض جديدة مع توجهين قويين: التجديد التسويقي والتجاري والقدرة على تطوير المنتجات تجاوبا مع العصر.

وقد احدثت العلامة الآن، أسلوبها الخاص في الإصغاء باهتمام إلى التوجهات والميولات وإلى من يحددها.

تتوفر العلامة على مكتب خاص مخصص للموضة يضم 80 مستخدما، ما يمكنها من إنتاج ما يساير الموضة بسرعة وتقديم مجموعات منتظمة تستجيب للميولات والمبتكرين.

بناء على ماضيها في الخصم، طورت طاتي تموقعها ليصير أكثر ملاءمة مع انتظارات المستهلك: التكلفة العادلة، تضمن للزبون ثمنا معقولا دون التفريط في الجودة.

باعتبارها رمزا فرنسيا حقيقيا، غيرت العلامة طريقتها في البيع والصنع والتجارة. لقد اخترعت طريقة فريدة من نوعها ـ المتجر الشعبي الكبير ـ لتصبح علامة تجارية حيوية، احتفالية غير معقدة لكل العائلة عبر مسار تسوق يربط بين البساطة والمتعة والارتياح خلال التسوق… مع البقاء وفية لعادتها.

دمقرطة توجهات وميولات الموضة في الوقت المناسب بأسعار طاتي.

طاتي هي قبل كل شيء…إكساء لكل العائلة بسعر منخفض…ملابس ولوازم للنساء والرجال والأطفال… الملابس الداخلية ، وقطع الديكور، والأثاث الصغير، والبازار، وأدوات التجميل، ومجموعة كبسولات عصرية، وتعاون غير مسبوق… طاتي كانت على الداوم وماتزال اليوم احتفالا للأسعار المخفضة.

سيتيح المتجر، وفق ألوان التوجه الجديد، لزبنائه الفرصة لاكتشاف مختلف عوالم هذه العلامة التجارية،

ألا وهي موضة النساء (الملابس الجاهزة، الأكسسوارات، الملابس الداخلية، الأحذية…)، وبالنسبة للرجال (الملابس الجاهزة العصرية، الملابس الرياضية أو النمط الحضري، الأحذية…)، والأطفال (الملابس والأحذية الخاصة بالرضع، والصغار، رعاية الأطفال واللعب)، وفي ما يخص الأناقة والجمال، والملابس الداخلية، والمعدات المنزلية (أدوات الديكور، أكسسوارات المطبخ، فنون المائدة، جناح التصبين،الأثواب الخاصة بأثاث المنزل…)

هذا، و يستجيب وصول طاتي إلى المغرب للطلب المتزايد على منتجات ذات جودة والتي تواكب الميولات، بأثمنة جذابة للطبقة المتوسطة المغربية.

نبذة عن مجموعة أكسال

رأت أكسال النور سنة 1994 مع إنشاء شركات ستصبح لديها مع توالي السنوات خبرة غير مسبوقة المقسط وإعداد صعود المجموعة  . شهدت سنة 2004 إحداث الهولدينغ. تمكنت أكسال بسرعة من نحث اسمها ومكن تحقيق أول  نجاحاته الكبرى من تسجيلها في تاريخ المقسط. مجموعة أكسال هي اليوم:

ـ لديها 20 امتياز تجاري:

أويشو، غاب، بانانا ريبوبليك، لامارتينا، زاراهوم، فناك، بيرشكا، بول وبير، زارا، ماسيمو دوتي، غوتشي، فندي، رالف لوران، ماك، إيماكس، إيسباسيا، طاتي، ميزون دوموند،جوست كافالي، أرماني كالزوني وجينز.

ـ أكثر من 30.000 م² مساحة البيع.

ـ 1300 مستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى