Home / همسة / مجموعة “بوش” ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يوقعان اتفاقية شراكة

مجموعة “بوش” ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يوقعان اتفاقية شراكة

hqdefault
تم مؤخرا بالدار البيضاء، التوقيع على اتفاقية للشراكة بين مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل و”مجموعة بوش”، تهم تكييف وتنمية التكوين الأولي والمستمر.
وقال المدير العام لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، العربي بن الشيخ، في كلمة بالمناسبة، إن هذا النموذج من الشراكة بين القطاعين العام والخاص يرتكز على قاعدة رابح-رابح، ومن شأنه خلق شروط للتعاون الوثيق والمثمر والمستديم بين المكتب و”مجموعة بوش”، وأيضا الإسهام في خلق مناصب للشغل و تسريع وتيرة التنمية.
وأشار إلى أن المكتب نهج خيارات حاسمة لتقريب التكوين من الشغل، عبر تجديد أدوات الشراكة وتكييفها مع العالم المهني، وذلك من خلال فتح الأبواب الكبرى للمؤسسة أمام المقاولات بمختلف القطاعات وملاءمة نظام الحكامة مع البيئة الاقتصادية.
وأضاف أن هذه الشراكة تروم وضع برنامج للتكوين المستمر لفائدة مستخدمي المجموعة والمساهمة في إدماج خريجي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل في سوق العمل وتمويل التظاهرات الوطنية والدولية خاصة منها المتعلقة بالمباريات الوطنية والدولية المتصلة بالتكوين المهني.
كما تروم هذه الشراكة التطوير المشترك للتكوين في المهن المرتبطة بأنشطة “مجموعة بوش” والموجهة لفائدة البلدان الإفريقية الشريكة.

اترك رد

x

Check Also

أبراج الحب…..حظكن سيدي ليوم 05 مارس 2018

الحمل ابتعدي عن الأنانية التي لن تترك في علاقتك مع الشريك الا الاثار السلبية، فكوني ...