همسة

 أخيرا..رضا الطالياني يغادر المستشفى …وهذا موعد رجوعه للساحة الفنية

 

أخيرا سيتمكن المغني رضا الطالياني من مغادرة المستشفى قريبا إذ تلقى العلاج خلال اليومين الماضيين عقب حادثة سير نقل على إثرها إلى قسم الإنعاش نتيجة إصابته البليغة.

و وفق بلاغ من المكتب الإعلامي الخاص بالفنان الجزائري فإن رضا الطلياني لم ينس توجيه كلمات إلى جمهوره وعشاقه بعد خروجه من (الكوما) وأفاد البلاغ “إلى كل جمهوره، وأصدقائه والمقربين منه، رضا الطالياني يفكر فيكم بعد حادثة السير الرهيبة التي كان ضحيتها وسط النهار في مدينة باريس”.

ويقدم المصدر عينه بالإعتذار لعدم تمكن الفنان من الإلتزام بالعقود التي سبق أن وقعها من أجل إقامة العديد من السهرات، مبرزاإلى أن الفنان سيعمل ما بوسعه ليعود للصعود على خشبة المسرح، كما يأمل في أن يلقى جمهوره في أقرب فرصة ممكنة  بعد أن يتماثل للشفاء بشكل تام.

و ذكر البلاغ، أن المكتب سيتكلف بتزويد محبي الفنان بكل تطورات حالته الصحية، وتزويدهم بتاريخ رجوعه إلى الساحة الفنية.

يشار، أنه كان من المقرر أن يحيي رضا الطالياني خلال الموسم الحالي عدة سهران بالمغرب لكن حادث السير الذي تعرض له يوم الثلاثاء المنصرم بالعاصمة الفرنسية كاد أن ينال منه لولا لطف الأقدار.

كما يذكر،  أن الفنان رضا الطالياني، واسمه الحقيقي رضا تمني، هو مغني راي جزائري الأصل ولد سنة 1980 في الأبيار، ويعيش متنقلا بين فرنسا والجزائر والمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى