همسة

أغنية ” حسدونا ” الأولى على تطبيق أنغامي

تواصل أغنية ” حسدونا ” للنجم المغربي حاتم عمور، تربعها على عرش الصدارة في تطبيق أنغامي ضمن قائمة الأغاني لــــ ” Top arab au Maroc “، هذا، وتأتي في المركز الثاني أغنية ” سهرانا يا ليل ” للنجمة اللبنانية إليسا، وأغنية ” نسخة منك ” في المرتبة الثالثة لنجم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور الأردني أدهم نابلسي.

الأغنية المذكورة تحقق نجاحا كبيرا في الساحة الفنية المغربية والعربية، إذ حصدت على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب أزيد من ثلاثة ملايين ونصف الميون مشاهدة وذلك في فترة وجيزة عن إطلاقها، كما تحتل المراتب الأولى في الإذاعات.

” حسدونا ” من ألحان وكلمات محمد الشرابي، وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، حيث تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف وذلك بإحداث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة.

والجدير بالذكر أن حاتم، يحي يوم السبت 3 دجنبر من الشهر المقبل سهرة غنائية بمدينة الخميسات، وذلك في إطار الدورة الأولى لمهرجان زمور للثقافة والفنون والمنظم من طرف المجلس الإقليمي للخميسات بتعاون مع المجلس البلدي، تحت شعار ” الثقافة في خدمة التنمية “.

 

anghami

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى