همسة

بالصور…. ديمة الجندي وجيني اسبر يجتمعان في العراب

 

 

تدخل النجمتان ديمة الجندي و جيني إسبر في تصوير مشاهدهما في مسلسل العراب ” تحت الحزام” الذي هو الجزء الثاني من مسلسل  العراب نادي الشرق” والذي يخرجه حاتم علي للنص الذي وضعه خالد خليفة وتنتجه شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني لصاحبها إياد نجار مع تلفزيون أبو ظبي.

وتظهر كل من جيني وديمة في دور يضعهما جنبا إلى جنب مع المخرج حاتم علي كممثل في هذا الجزء، حيث ترتبطان مع علي بعلاقة، كل واحدة في مرحلة مختلفة، وذلك مع عودة حاتم للوقوف أمام الكاميرا وهو المخرج للعمل نفسه.

جيني وفي تصريحات خاصة كشفت عن الشخصية التي تؤديها في ” تحت الحزام” فقالت إنها ميس المنتمية إلى عائلة أرستقراطية، وتكون ميس محبة للتسلية والرفاهية في الحياة.

وقالت:” لدي مجلة للتسلية وأكون محبة للحياة، لكن في الوقت نفسه أكون مزاجية وملولية كثيرا، ويكون بحثي عن رجل حقيقي يحبني ويحب روحي وليس مال أبي وجمالي وحسب”.

وتابعت:” الصدفة ستجمعني بنورس الذي سيؤدي دوره المخرج حاتم علي وهو رجل بسيط تبدأ علاقة بيني وبينه، لكن الشخصية الهوائية لميس تستمر، إذ تبقى على قبول أشخاص يدخلون حياتها بسرعة، ومن ثم تبعدهم بسرعة ايضا”.

وبعيدا عن الخط الشخصي، كشفت جيني عن خط آخر متعلق بمحاولة والدها الزواج من امرأة أخرى، فتظهر ميس من كيد النساء ما يمنع ذلك في محاولة للتأثير على المرأة التي تريد الحلول في حياة العائلة كزوجة أب.

ووصفت جيني العمل بالنخبوي المتوفر على واقع مختلف عن كل الأعمال الأخرى مستشهدة بما تم إنجازه في الجزء الأول من المسلسل العام الماضي.

وعن تعاونها مع حاتم علي كمخرج قالت:” التعاون مثمر معه دائما فهو يعطي إضافة وخطوة جديدة لأي ممثل، فكيف وهو ممثل في هذا المسلسل وأكون معه في خط من الخطوط؟؟”.

أما النجمة ديمة الجندي فتحدثت عن شخصيتها في المسلسل وقالت إنها تلعب دور نسرين التي تغادر منزل زوجها بعد الطلاق لتدخل في غمار آخر.

وقالت:” أكون موظفة في دائرة حكومية بصفة مهندسة، وتقع مشكلات في حياتي الزوجية فأنفصل عن زوجي وأغادر مع طفلي الصغير إلى حارة أخرى يكون فيها نورس وأم نورس ويؤدي دورهما المخرج حاتم علي والسيدة منى واصف”.

وتابعت ديمة:” تقوم علاقة بيني وبين نورس واترك الباقي  للمشاهد كي لا أحرق الشخصية “.

وعن تجربتها مع حاتم علي كشفت عن أنها الثانية مشيدة بإبداعه ومعبرة عن سعادتها لتواجدها معه في مسلسل يكون فيه ممثلا وتشاركه خطاً من الخطوط، واصفة إياه بعالي الحس والعفوي واللطيف، وبالشريك المهم كممثل.

 

 

2

3

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى