همسة

بعد 5 أعوام…لص يراسل ضحيته ويعيد لها النقود مرفوقة برسالة اعتذار

أفادت سيدة أمريكية تدعى “آمي كريستين”، أنها تلقت رسالة اعتذار مؤثرة مصحوبة بظرف يحتوي على مبلغ 140 دولارا كان قد سُرق منها منذ 5 أعوام.

و أوضحت السيدة التي تعمل موظفة، في تدوينة نشرتها بالموقع الأزرق فايسبوك، “أنا في حالة صدمة الآن. قبل عدة سنوات سُرقت محفظتي عندما كنت أعمل في شركة مايلرز، حيث كنت تعينت في الوظيفة للتو، وكنت أقوم ببعض الأعمال الورقية، ولدى عودتي إلى المنزل، وجدت أن محفظتي قد اختفت”.

و استرسلت: “بحثت في كل مكان، واتصلت بالشركة، لكن المحفظة لم تظهر. واليوم سلم شخص مجهول مظروفاً إلى موظفة الاستقبال، وكان يحتوي على مبلغ من المال. لا أصدق أن أحداً تجشم كل هذا العناء للعثور عليّ بعد هذه السنوات”.

وأكدت “آمي كريستين”، أنّ اللص اعترف في رسالته أنه كان مدمناً على المخدرات قبل قرابة 5 أعوام، وسرق المحفظة، للحصول على النقود التي تمكنه من شراء المواد المخدرة، وأنه عندما شفي من الإدمان وقرر التكفير عن السرقات التي ارتكبها، وأفاد لما أورد موقع مترو البريطاني.

و وفق ذات الموقع، فإن اللص عثر على عنوان ضحيته بعد أن وجد البطاقة البنكية التي كان سرقها مع النقود، ليسارع إلى مكان عملها، حاملاً النقود، ورسالة اعتذار عبر فيها عن ندمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى