همسة

تطبيق “Glovo” يتجاوز 1.5 مليون طلب توصيل في المغرب

استطاع تطبيق “Glovo” المتخصص في خدمة توصيل وتسليم الطلبات إلى المنازل من تجاوز حاجز مليون ونص طلب منذ بداية الخدمة في المغرب صيف 2018.
هذا الرقم القياسي الذي تم تسجليه جعل المغرب واحدا من بين أسواق “Glovo” الأكثر دينامية، فيما يواصل التطبيق المتخصص في توصيل وتسليم الطلبات كيفما كان نوعها خلال دقائق قليلة، توسيع قاعدة المستخدمين لديه ومواصلة التطور.
وبهذه المناسبة، قال كريم دبار، المدير العام لشركة “Glovo” في المغرب :”يمثل تجاوز حاجز 1.5 مليون طلب رمزا حقيقيا وإشارة إلى نجاح الشركة في المغرب. وخلال سنة واحدة استطعنا أن ننجز الكثير من الأشياء الجميلة، وسنواصل السير على نفس المنوال من خلال تبسيط حياة زبنائنا وسنقدم لهم أفضل ما فيما مجال التكنولوجيا الرقمية”.
واستطاعت منصة التوصيل إلى المنازل منذ إطلاقها في المغرب قبل سنة أن تغطي بخدمتها كبرى المناطق السكانية في المغرب، حيث تتوفر في سبع مدن هي: الدار البيضاء، مراكش، أكادير، المحمدية، الرباط، طنجة، والقنيطرة، والنمو لا يزال مستمرا، وسيتم قريبا جدا الكشف عن الجديد.

وتتعاون Glovo التي تعد مرجعا في الثقة والشفافية والأمان، مع المئات من الشركاء، حيث يشمل التعاون العلامات المرجعية في مجال تقديم الطعام مثل: بيتزا هيت، وKFC، وبورغر كينك، وطاكوس دو ليون، وأيضا محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة، والهدايا، وأيضا العلامات الخاصة بالإكسسوارات التكنولوجية.
ومن جهة أخرى، تعمل Glovo على تعزيز دورها كمسرع للفرص الاقتصادية على مستوى التوظيف، ويتقرح التطبيق على أكثر من 1000 شخص يعملون في تسليم وإيصال الطلبات فرصا جديدة للحصول على أرباح مادية إضافية، خاصة الشباب الذين يمثلون 64 في المائة من العاطلين عن العمل في المناطق الحضرية.
ويكسب جميع رجال التوصيل العاملون بدوام كامل في Glovo، والذين يمثلون 40 في المائة من فريق عمل المنصة، من مدخول شهري أعلى من الحد الأدنى القانوني للأجور، ويبلغ متوسط دخل كل ساعة إلى 17 درهما، ما يمثل 21 في المائة من الحد الأدنى للأجور.
وبالإضافة إلى فرص الدخل المغرية، أنشأت Glovo نظاما للاندماج والتكامل، من خلال نظام المقاول الذاتي، والذي يتم من خلاله تقديم تداريب للمسؤولين عن توصيل الطلبات، ويسمح لهم بالاستفادة من العديد من المزايا.
وبفضل اتفاقية التأمين الدولية الموقعة من قبل Glovo على الصعيد العالمي، يتوفر المسؤولون عن التوصيل على تأمين صحي والعلاج بالمستشفى مع شركة تأمين محلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى