البشرة

حيل ذكية و رهيبة لإخفاء علامات التعب على وجهك

تواجه المرأة العديد من التعب والإرهاق أثناء النهار بسبب عملها المستمر، سواء في البيت أو خارجه. وفي الحالتين تبرز علامات التعب ظاهرة على وجهها، لذا تطمح إلى إخفائها بشتى الطرق. وفي هذا الموضوع، يمكنك الإطلاع على أهم النصائح لإخفاء علامات التعب بسرعة.

1- الماء ثم الماء

يعد الماء العنصر المساعد الأول للحصول على بشرة نضر خالية من علامات التعب، ففي الصباح الباكر عند الإستيقاظ، قومي بغسل وجهك بالماء البارد في الصباح لتحصلي على بشرة نضرة ومشدودة. كما أن تناول كوب من الماء البارد عند الإستيقاظ يساعد في اعادة النضارة لبشرتك وتخليصك من آثار الإجهاد عليها.

2- إخفاء الهالات السوداء

حيلة بسيطة بالمكياج يمكن أن تعيد إلى وجهك إشراقته ورونقه، وكل ما عليك عمله هو تطبيق المستحضرات الخاصة بإخفاء الهالات السوداء أسفل العينين، والتي تعد الدلالة الأكبر على التعب والإرهاق. استعيني بخافي العيوب أو كريم الاساس لتطبيقهما على محيط العينين بطريقة محترفة تخفي آثار هذه الهالات المزعجة.

3- بودرة الخدود وردية اللون

تعد بودرة الخدود وردية اللون إحدى أبسط الأساليب للتخلص من آثار التعب الظاهرة على البشرة. وفي هذا الإطار، يمكنك وضع القليل منها على الخدين، لتحصلي على إطلالة مشرقة ومميزة، فهي تضفي الحيوية إلى مظهرك، وتبدين أكثر جمالاً وأقل تعباً، إذ تعيد الرونق المشرق إليها.

4- إرتداء النظارات الملفتة

يمكنك تطبيق حيلة بسيطة غير مضرة، فإن كنت تعانين من آثار التعب الشديد على الوجه، بإمكانك ارتداء النظارات وتسريح شعركِ بطريقة مميزة لتلفتي الأنظار إلى نظاراتك التي تخفي اثار التعب، وبهذه الطريقة تحصلين على إطلالة عصرية وملفتة في آن معاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى