همسة

سعد لمجرد يترقب حضور 5000 متفرج بحفله بالدارالبيضاء

سيحيي الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد المعروف بصوته الفريد وأدائه الاستثنائي سهرة بمدينة الدار البيضاء  يوم الجمعة 15 يوليوز 2016 بالقاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس.

يشكل هذا الحفل من إنتاج شركة “On Air Productions” وشركة “Insomniax Entertainment” و”O’My” تكريما من الفنان إلى كل عشاقه بالمغرب، بحيث من المرتقب أن يخلف انطباعا إيجابيا لدى الجمهور ويؤكد المكانة الرفيعة التي يحتلها سعد لمجرد في الساحة الموسيقية المغربية والجهوية.

اكتشفه الجمهور في سنة 2007 من خلال مشاركته في برنامج “Superstar” حيث كشف عن صوت فريد وأسلوب مبتكر. مكنه إصدار أغنية “واعديني” سنة 2009 بفيديو كليب تم تسجيله بكاليفورنيا، وكذا إعادة أغنية “ساعة سعيدة” و”لميمة” وكذا أغنية “عزيز وغالي” من البصم عن حضور باهر في الساحة الموسيقية.  علاوة على هذا، حققت أغنية “سالينا سالينا” نجاحا حقيقيا من خلال انضمامها إلى الأغاني الأكثر استماعا لسنة 2012.

لم تقتصر مسيرة سعد لمجرد فقط في الغناء، بل برهن عن موهبة في التمثيل عبر مشاركته في مسلسل “أحلام نسيم” الذي لعب فيه دور البطولة، إذ بصم عن حضور لافت لقي استحسان الوسط السينمائي والتلفزي.

وعرفت سنة 2012 كذلك إصدار أول ألبوماته بعنوان “ولاعليك” وهو أول ألبوم من توقيع سعد لمجرد، حيث تطلب منه 3 سنوات من العمل. حقق هذا الألبوم نجاحا حقيقيا بفضل أغنية “مال حبيبي مالو” التي نالت إعجاب الملايين، وحققت 140 مليون مشاهدة على موقع “يوتوب” وهو رقم غير مسبوق لأغنية مغربية.

هذا وشكلت سنة 2014 سنة نجاح بامتياز من خلال إصدار أغنية “إنتي” التي برهنت عن قوة صوت سعد لمجرد وموهبة الفنان “دي جي فان” في الموسيقى العصرية. حققت أغنية “إنتي” صيتا واسعا من خلال تصدرها لقمة لوائح تصنيف الأغاني بالمغرب والعالم العربي، بالإضافة إلى حصول سعد على جائزة “Murex d’or” في فئة أفضل أغنية عربية.

قرر سعد لجرد خوض تجربة في ميدان السينما عبر فيلم “روح” للمخرج ابراهيم شكيري.

وبعد هذا النجاح، بصم سعد من جديد عن عودة قوية من خلال إصدار كليب أغنية جديدة بعنوان “لمعلم” من إخراج أمير رواني، حيث حققت أزيد من 324 مليون مشاهدة في موقع “يوتوب” وهو رقم غير مسبوق في العالم العربي ككل.

حصل سعد لجرد على العديد من الجوائز ويواصل مسيرته الحافلة بالنجاح باعتباره فنانا متعدد المواهب ومن بين الشخصيات الأكثر تأثير في جيله. سيحيي سعد هذه السنة حفلا بمهرجان موازين إيقاعات العالم قبل أن يقوم بجولة دولية بكل من أوروبا ودول الخليج ثم الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى