همسة

شاكيرا تقع في “خطأ فادح” بسبب فستانها في زفاف ليونيل ميسي

واجهت النجمة الكولومبية شاكيرا انتقادات واسعة بعد ظهورها الأخير في زفاف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع زوجته أنطونيلا روكوتزو الذي أقيم في فندق كازينو سيتي سانتر في مدينة روزاريو الأرجنتينية حيث عاشا كلاهما قصة حب منذ الطفولة.

وجاءت الانتقادات بعدما قررت شاكيرا ارتداء الفستان ذاته الذي ظهرت فيه في غلاف مجلة ” Vanity Fair” الإيطالية في عددها الأخير لشهر يونيو المنصرم، حيث اعتبر متخصصون في الموضة أنه “خطأ فادح” لم يكن على شاكيرا ارتكابه.

وزادت انتقادات المعلقين على صور شاكيرا التي جرى تداولها عبر الموقع الأزرق فايسبوك رغم تخفيها وعدم خروجها للقاء جميع الضيوف ومقابلة الصحافة، وتوجهت الانتقادات إلى طريقة تصفيف شعرها البسيطة والتي لم ترق البعض.

ويرى الأخصائيون في تحليل إطلالات الفنانين أن شاكيرا لم تخطئ فقط بإعادة ارتداء الفستان ذاته فقط وإنما في اختيار اللون الأسود في مناسبة سعيدة كهذه.

من جهة ثانية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لعدد من الفنانات اللواتي ارتدين فساتين تشبه فستان شاكيرا وكانت من ضمنهم الممثلة الأرجنتينية “خيمينا أكاردي”، مؤكدين إلى أنها نقلت من شاكيرا إطلالتها في المجلة الإيطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى