همسة

طالبة ايطالية تعرض عذريتها للبيع لتمويل دراستها

أعلنت طالبة إيطالية، تبلغ من العمر 18 سنة،  أنها فتحت مزايدة لبيع  عذريتها، وذلك للحصول على مصاريف دراستها، التي تريد متابعتها في احدى الجامعات البريطانية.

وقالت الفتاة في تصريحات نقلتها جريدة “The Sun” البريطانية، أن العرض الأكبر لحد الساعة وصل واحد مليون أورو، أي أكثر من مليار سنتيم.

وأبرزت المتحدثة ذاتها أنها تحب الدراسة، لذلك بدأت تبحث عن طريقة للحصول على المال لتواصل مسيرة تعلمها،  في أحد أعرق الجامعات البريطانية، وقالت في هذا الصدد: “أريد تعليماً جيداً، لذلك بدأت أبحث في الويب عن طرق لتمويل دراستي، ووجدت إشهارات ومزادات، كما اكتشفت  بأن هناك من الفتيات من باعت عذريتها بأزيد من 3,5 أورو، لهذا قررت القيام بنفس الأمر عند بلوغ سن 18 سنة”.

وأضافت الشابة، التي  فضلت عدم نشر اسمها  واكتفت بنشر صورتها :” أتمنى أن آخذ أكبر مبلغ ممكن، وذلك حتى أُموّل دراساتي، ولمساعدة أختي وعائلتي على شراء مسكن”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها فتاة ببيع عذريتها، حيث ظهر هذا التوجه عبر شبكة الإنترنت منذ 12 عاما، ومن خلال الموقع الإلكتروني المتخصص

“Cinderella Escorts”، باعت الأمريكية جيزيل، البالغة من العمر 19 عاما، عذريتها لرجل إماراتي مقابل مبلغ قيمته 2.5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى