همسة

في سابقة من نوعها.. فرص وتخفيضات وقوافل للتجميل في مهرجان التسوق بالبيضاء

 

انطلقت أمس الأربعاء 05 يوليوز فعاليات المهرجان الأول للتسوق بالعاصمة الاقتصادية، والتي ستمتد إلى غاية 16 من الشهر الحالي.

و يشمل برنامج المعرض معارض لمبدعين شباب وقوافل التجميل وأنشطة وندوات، إضافة إلى تخفيضات وفرص للتسوق.

التظاهرة التي تسهر على تنظيمها شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات لأول مرة، ستساهم وفق تصريحات مديرة المهرجان تودة لطفي في تحويل البيضاء إلى وجهة سياحية وتجارية، تستهوي الزوار المحليين والمغاربة لتعرف على مختلف العروض التنافسية، كما  يهدف إلى خلق رواج في المدينة بأسرها.

و أكد الرئيس المدير العام للدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، أن المهرجان يحمل قيمة مضافة تتجلى في تنشيط أحياء التسوق بالمدينة مثل ممر شارع الأمير مولاي عبد الله وشارع محمد الخامس والمعاريف والأحباس، ولن يجري استثناء المراكز التجارية الكبرى للمدينة، والتي ستحتضن بدورها أنشطة خاصة في هذه الفترة.

يشتمل برنامج مهرجان التسوق أيضا على إقامة قرية « Le Village » والتي تحتضن معارض للمبدعين الشباب ومنتجات محلية وقوافل تجميل، وندوات و Master Class من تنشيط مهنيين في عالم الموضة بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة.

وعن التخفيضات التي ستروم عروض التسوق صرح محمد الجواهري أنه قد جرى الاتفاق مع الباعة والمهنيين في مختلف أحياء التسوق على أن ينخرطوا في المهرجان وأن يقدموا عروضا حقيقية تجذب الزوار دون أن يتم إرغامهم على نسب معينة، فالمسعى وفق قوله هو أن يعيش الجميع متعة التسوق، وهو ما تزكيه برمجة عروض فنية في الشوارع ومنصات المهرجان والتي سيحيي سهراتها الكثير من الفنانين المغاربة والأجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى