همسة

لأول مرة.. محامي الفيزازي يتحدث عن مكالمة تدين قطعا الراقي المغربي

تشبث محمد كفيل، محامي محمد الفيزازي، بعدم صحة المكالمة الهاتفية لزوجة الشيخ، الفلسطينية، مع سعاد، زوجة الراقي المغربي أشرف حياني، وهي المكالمة، التي روت فيها إيناس تفاصيل زواج الفيزازي من حنان زعبول، وامرأة ثانية أم لطفلين، يذهب إلى زيارتها ليلا قبل العودة إلى بيته فجرا.

وعلى الرغم من نفيه لصحة المكالمة، إلا أن كفيل تساءل في رده على أحد الأسئلة، “لماذا سجلت المكالمة قبل إثارة الدعوة القضائية بين الشيخ وحنان؟ وما علاقة الراقي أشرف الحياني بهذا النزاع، على الرغم من أنه كان صلة وصل بين الفيزازي وحنان”.

وأضاف المتحدث عينه “لماذا سيوجه شخص زوجته لتسجيل مكالمة إيناس، على الرغم من عدم إثبات صحة المكالمة، لكن على فرض وجودها، فتسريب مكالمة هو جناية”.

وكشف تسجيل هاتفي مسرب، نسب لزوجة الشيخ الفيزازي، الفلسطينية، زواجه من امرأة مطلقة، وأم لطفلين، يبلغان من العمر 15 و10 أعوام.

وذكرت إيناس في مكالمة منسوبة إليها، تجمعها مع سعاد زوجة الراقي المغربي، أشرف الحياني، إن الفيزازي تزوج بالمرأة ذات 34 عاما، أربعة أيام من زواجه بحنان زغلول، وقضى الليل معها بعد نوم أطفالها، على حد أقوالها.

وجاء في التسجيل عينه، أن عائلة الزوجة الجديدة ليست على دراية بتفاصيل زواج هذه الأخيرة، إذ أعلمت به والدتها فقط.

و أوضحت المتحدثة ذاتها “هي ممزوجاش به على قبل أنه الفيزازي، بل على قبل الفلوس لي عندو”، تقول الزوجة الفلسطينية.

وأضافت بالحرف: “الشيخ كيجيب لراسو الشوهة”، معبرة عن استيائها من الوضع، الذي باتت عليه علاقتهما بعد الزواج.

و أفاد الشيخ محمد الفيزازي في تصريح له، يوم الجمعة الماضي، إن زوجته الفلسطينية قررت رفع دعوى قضائية ضد سعاد زوجة الراقي، متهمة إياها بتسريب مكالمة سرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى