همسة

مبادرة “اشري كنور واهدي فطور” تقدم الآلاف من وجبات الفطور الرمضاني للأشخاص المعوزين

أطلقت علامة كنور، خلال شهر رمضان المبارك، بشراكة مع متاجر كارفور وإحدى الجمعيات الخيرية مبادرة “اشري كنور واهدي فطور”. وقد سمحت هذه العملية للمواطن المغربي بأن يقدم وجبة فطور رمضاني لمن هم الحاجة، بمجرد شرائه أحد منتجات كنور.

وهكذا، تمَّ يوم الاثنين 19 يونيو 2017، تقديم الآلاف من وجبات الفطور لفائدة الأشخاص المعوزين. ووفاء لقيم كنور، التي تدعو إلى التقاسم والعيش المشترك، تم تقديم أكثر من ألف وجبة فطور على المائدة خلال عملية فطور جماعي ضخم بالدار البيضاء. وقد شكل ذلك بالنسبة للمستفيدين فرصة لتقاسم لحظة مليئة بالدفء والمشاعر الجميلة. كما تم توزيع ما تبقى من وجبات الفطور على شكل قفات غذائية رمضانية عن طريق الجمعية وأمام بعض محلات كارفور ماركيت بمدن الرباط والدار البيضاء.

وتؤكد كنور، عبر هذه العملية، التزامها بمساعدة المحتاجين، وكذا منحها فرصة للمستهلكين مشاركتها هذا الالتزام من خلال عملية بسيطة وممتعة. وهكذا، فإن كل شخص نشر صورته إلى جانب أحد منتجات كنور، خلال الفترة من 01 إلى 18 يونيو، على صفحة الفيسبوك للعلامة التجارية، قد تمكن من تقديم وجبة إفطار لشخص معوز. كما كان من الممكن أيضا التقاط صورة في إحدى آلات التصوير (SharingboxesTM) الموجودة في متاجر كارفور بكل من طنجة، وبوسكورة وسلا ومراكش. وقد عرفت العملية مشاركة هائلة ولقيت نجاحا كبيرا، الأمر الذي يبرهن على مدى الالتزام والكرم اللذين يعرف بهما المغاربة واللذين كانا وراء العدد الهائل من وجبات الفطور التي تم تقديمها.

ويؤكد السيد جان فرانسوا اتيان، المدير العام لشركة يونيليفر المغرب العربي، بخصوص هذه العملية، أن، ” منحت كنور، الوفية لتقاليدها، مرة أخرى، لزبنائها فرصة مشاركتها خدمة الأشخاص المعوزين. فبعد نجاح عملية “نسمة وبسمة” التي بفضلها استضاف عدد من المستهلكين ببيوتهم أطفال دار الأيتام بالبرنوصي لمشاطرتهم وجبة الفطور. تمنح كنور مرة واحدة، من خلال مبادرة “اشري كنور واهدي فطور”، الفرصة لزبنائها للمساهمة في توفير لحظة من العيش المشترك والاقتسام لآلاف من الأشخاص”.

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية كنور، وانطلاقا من نفس روح الاقتسام التي تعد إحدى قيمها الأساسية، نظمت سنة 2014 عملية “نسمة وبسمة” التي مكّنت الأسر المغربية من فتح أبواب منازلها في وجه اليتامى خلال الشهر الفضيل، لتقديم وجبات إفطار لذيذ، في أجواء دافئة وودية. وقد تم تقديم هذه الوجبات من قبل كنور دون أي التزام شراء من جانب الأسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى