همسة

مع بودرة الأطفال… قولي وداعا لمشاكل الشعر

قد تطرحين أسئلة عن جدوى استخدام بودرة الأطفال للشعر، فأنت تجهلين ما هي فوائدها على هذا الصعيد، لذا نكشف لك أهم فوائده للشعر، حيث يمكنك الإستفادة منها للقضاء على العديد من المشاكل التي تطاله.

ما هي فوائد بودرة الأطفال للشعر؟

  • إن استخدام بودرة الأطفال تعد ممتازة جدا بالنسبة لصاحبات الشعر الدهني. في واقع الحال، تقومين بغسل شعرك الدهني يومياً، ولكن متى لجأت إلى بودرة الأطفال لن تكوني ملزمةإلى غسله يكل يوم، إذ يمكنك في النهار التالي أن تضعي القليل من البودرة على الجذور وبالتالي تمتص العرق الذي يمكن أن يؤثر في إطلالة الشعر.

تساعد بودرة الاطفال في توفير الحماية لفروة الرأس من الرطوبة التي تسبب نمو الفطريات وتظهر القشرة من بعدها. وفي هذا الإطار، عندما تضعين القليل من هذه البودرة على جذور الشعر وعلى فروة الرأس، فستمتص الإفرازات المتنوعة التي تصدرها الفروة تحديدا التعرّق، فتحافظ عليها سليمة.

إشارة إلى أن هذه البودرة لا يمكن استخدامها من قبل صاحبات الشعر ذات اللون الداكن، كالأسود والبني الداكن؛ إنما يصلح استخداما على الشعر من قبل السيدات ذات الشعر الأشقر أو اللون الفاتح. وذلك لأن البودرة ستظهر كما لو كانت قشرة في الشعر.

تساعد بودرة الأطفال على حماية الشعر من تأثره بالزيوت المتنوعة التي تصدرها فروة الرأس، والتي غالباً ما تؤثر في نموه. وبالتالي فهي تساهم في التخفيف من الحكة التي تحسين بها خلال الصيف أو بسبب الرطوبة في الرأس، فبودرة الأطفال قادرة على مكافحتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى