همسة

مع تقنية فيلر الحديثة….تحصلين على جسم ممشوق

تحلم العديد من النساء اللواتي يعانين من النحافة، بأجسام ممشوقة، ممتلئة حول الصدر والردفين وحتى المؤخرة وبجسم أكثر جاذبية، ولبلوغ هذا الهدف، ينصح أطباء التجميل بتطبيق تقنية “ديرمال فيلر” التي تعتمد على حقن مواد طبيعية، تحتوي على حمض الهيالورونيك المتواجد طبيعيا في الجسم الشبيهة بحقن ملء الشفاه والخدود لكن بأحجام أكبر، وهي مناسبة أكثر لنحت الجسم ومنحه شكلا أكثر جمالا وجاذبية.

كيفية تطبيقها

جل الأطباء الذين يستعملون هذه  التقنية ، يأخذون   الدهون بالكمية المطلوبة من الشخص نفسه، ومن الأماكن التي تكثر فيها الدهون مثل منطقة البطن أو الفخذين ، حيث تتم تصفية وتنقية الدهون من أي شوائب، ثم حقنها تحت الجلد لتعبئة المكان المراد علاجه.

ولا تحتاج عملية نقل الدهون هاته إلى تخدير كلي،  فيكفي حقن مخدر موضعي في مكان أخذ الدهون وتخدير موضعي آخر في مكان حقنها.

وغالبا ما يستغرق تطبيق هذه التقنية 3 ساعات، حيث تظهر النتائج مباشرة بعد الحقن. ولكن، نظرا لوجود بعض التورم بالجلد إثر عملية الحقن، فإن النتيجة النهائية تظهر بعد شهر تقريبا، ولا سيما عندما تصبح الدهون المحقونة جزءا من الثدي، أو الشفاه إلخ…

ما يجب معرفته عن “ديرمال فيلر”:

بالرغم من أن حقن الدهون هو نقل أنسجة طبيعية من مكان إلى مكان آخر بنفس الجسم، إلا إن نسبة كبيرة من الدهون المحقونة تذوب وتُمتص في خلال أسابيع قليلة. لذا، يجب تكرار العملية عدة مرات للوصول للحجم المطلوب.

ويُنصح الأطباء بتناول مُضاد حيوي لمدة أسبوع. كما يُنصح بعدم النوم أو الضغط أو التدليك مكان الحقن لمدة أسبوع. ويُمكن استعمال مُستحضرات البشرة المُعتادة بدءاً من اليوم التالي للحقن.

مزايا “ديرمال فيلر”:

من مزايا حقن الدهون أن المادة المُستعملة هي من نفس .الجسم، وبالتالي فهي مادة آمنة تماماً، كما أن التخلص من الشحوم الزائدة في الأماكن التي يتم شفط الدهون منها، ولا يتمّ إدخال السيليكون أو أي مواد غريبة في المناطق المراد تكبيرها، بالاضافة إلى ان هذه التقنية لا تحتاج إلى تخدير عام،كما ان مدة الشفاء قصيرة. بالاضافة إلى ان نتائجها دائمة، على عكس باقي إجراءات الزرع التي قد تتطلّب استبدال الحشوات والمواد.

وتستخدم هذه التقنية في:

-تكبير الخدود في حالة نحافة الوجه.

-تكبير الثدي

-تكبير المؤخرة.

-تكبير الفخدين والأرداف.

-لترميم ثنيات الجلد الواضحة بالوجه.

-تكبير الشفاه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى