همسة

مونديليز المغرب تطلق أوريو بدرهم واحد  فقط

أطلقت مونديليز المغرب مؤخرا شكلا جديدا من أوريو، البسكويت رقم واحد في العالم، يحتوي على قطعتي بسكويت بدرهم واحد فقط. وتهدف هذه الخطوة إلى جعل أوريو في متناول أكبر عدد من المستهلكين المغاربة.

وفي هذا الإطار، قال السيد معاد بواب، مدير التسويق لصنف البسكويت لدى مونديليز المغرب أنه “بعد النجاح الباهر الذي عرفه إطلاق أوريو بالمغرب، أردنا تنويع العرض وجعل البسكويت اللذيذ والرمزي وذي الجودة الممتازة في متناول الجميع”.

واستطرد قائلا أن “تحديد ثمن أوريو في درهم واحد فقط سيتيح لعدد أكبر من المغاربة تذوق هذا البسكويت المئوي والذي يعشقه ويحبه الجميع في كل أنحاء العالم”.

وبعد إطلاق بسكويت أوريو بدرهمين شهر مارس 2015، قامت مونديليز المغرب بطرح البسكويت رقم واحد في العالم في حلة جديدة تحتوي على قطعتي بسكويت بدرهم واحد فقط لتجعله في متناول أكبرعدد من المستهلكين المغاربة.

وبفضل شبكة التوزيع الواسعة التي تتوفر عليها، جعلت مونديليز المغرب من أوريو متوفرا بشكل واسع بكافة أرجاء المملكة، سواء بمحلات التجارة العصرية أو بنقاط البيع التقليدية.

ويتميز أوريو بكونه علامة فريدة إذ حازت على هذا التميز مع مرور الزمن بفضل تضافر العديد من العوامل والتي يمكن حصرها في التعبئة المتميزة للبسكويت و المذاق الرائع وطقس التذوق الفريد الذي يمارسه مستهلكو هذا البسكويت في جميع أنحاء العالم. ويتعلق الأمر بطقس تناول أوريو “أدر البسكويت وتذوقه واغمره” والذي يمكن المستهلك من عيش طفولته من جديد وتمضية أوقات فريدة.

وللتذكير، فقد تجلى الهدف من إطلاق أوريو بالمغرب في دمقرطة العلامات العالمية لأوريو وجعلالمغرب\ها سهلة الولوج بالنسبة لكافة المستهلكين المغاربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى