همسة

ناصيف زيتون يتوّج بجائزتي الموريكس دور

 

سنة 2016 لم تكن عاديّة بالنسبة إليه، فكان النجاح العنوان الأعرض الذي توّج محطاته فيها وعلى مختلف الأصعدة إن كان مع طرح ألبومه الثاني “طول اليوم”، التكريمات والجوائز التي نالها، حفلاته وجولاته الغنائية أو حتى إطلالاته الإعلامية.

ناصيف زيتون الذي فاز بجائزة أفضل ألبوم غنائي من أبرز الجهات والمنصات الفنية وأبرزها موقع “ايتيونز” وشركة “ابل” العالمية ومهرجان الموسيقى العربية فاز في الدورة الـ17 من مهرجان “الموريكس دور” بجائزتين توّج بهما عام النجاحات الذي حقق خلاله إنجازات فنية لا تعدّ ولا تحصى ترجمتها الأرقام الإلكترونية التي حصدتها أغنياته ولقاءاته المباشرة مع الجمهور من دولة إلى أخرى.

وقد إستلم ناصيف زيتون جائزة “أفضل ألبوم غنائي” وجائزة “نجم الغناء العربي الشاب” لعام 2016 في حفل “الموريكس دور” الذي أقيم مساء 12 أيار/مايو الجاري في “كازيون لبنان” بحضور أهل الفن والسياسة والنجوم المكرمين وقدّم أغنية “بربّك” على مسرح المهرجان.

في كلمته أهدى ناصيف زيتون جائزتيه إلى بلده سوريا، وشكر لبنان الذي إحتضن موهبته من اليوم الأوّل، شركة “ميوزك إز ماي لايف” التي تتولى إنتاج وإدارة اعماله والجمهور ومحبّيه على دعمهم المتواصل له واعداً بأعمال جديدة ومميّزة يكون فيها دائماً عند حسن ظنّ الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى