همسة

“ياه لايف” تضيف 16 قناة حصرية جديدة إلى باقتها الموجهة للمغرب العربي

 

أضافت “ياه لايف” 16 قناة تلفزيونية حصرية جديدة إلى باقتها الموجهة للمغرب العربي مما يؤكد مرة أخرى التزامها الراسخ بتقديم المحتوى المناسب للمجتمعات العربية والمتحدثة بالفرنسية في منطقة شمال إفريقيا. ويرفع هذا الإعلان عدد القنوات التلفزيونية المجانية التي تقدمها الشركة إلى ثلاثة أضعاف مقارنة بعددها العام الماضي لتصل إلى 65 قناة تلفزيونية مجانية، منها 57 قناة جزائرية تستهدف منطقة المغرب العربي فيها 36 قناة متوفرة حصريًا من “ياه لايف”.

وقال عمّار برنبو الرئيس التنفيذي للعمليات في «ياه لايف» معلقًا على الإعلان اليوم: «يتمحور نموذج أعمالنا حول توفير القنوات التلفزيونية المرتبطة تمامًا بالمشاهدين في مناطق اهتمامنا، ومنها منطقة المغرب العربي الذي يمثّل إقليمًا رئيسًا لأعمالنا. ويسرّنا جدًا أننا نجحنا خلال العام الماضي في تعزيز عدد قنواتنا الموجهة للمشاهدين الأعزاء في هذه المنطقة، ونتطلع إلى مواصلة العمل بزخم كبير في هذا الاتجاه لخدمتهم بإضافة أفضل القنوات ذات المحتوى الفريد المناسب لهم”.

وتقدم “ياه لايف” بالإضافة إلى مجموعة القنوات الجزائرية، تشكيلة ممتعة من القنوات التلفزيونية الترفيهية الشهيرة مع مجموعة متنوعة من القنوات المحلية الجذّابة، مثل الشروق نيوز، والهدّاف الرياضية، والنهار. وتوفّر أيضًا مجموعة من القنوات العالمية المميزة مثل فرنسا 24، وبي بي سي العربية، وتلفزيون أبوظبي، وأبوظبي دراما، وقناتي أبوظبي الرياضية 1 و 2، وناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، وفاشون 4 كي.

وأوضح برنبو أحد ملامح استراتيجية “ياه لايف” قائلًا: “يمثّل بناء العلاقات طويلة الأمد مع شركائنا في البث وتنمية تلك العلاقات دعامة ذات أهمية قصوى لدينا. وتخلق زيادة عدد القنوات التلفزيونية المتاحة ونوعيها من خلال شبكة أقمارنا الاصطناعية، فرصًا لشركات البث الإقليمية للوصول بالمحتوى العالمي والإقليمي لديهم إلى الجمهور المناسب. ويأتي إعلاننا اليوم ليضيف خطوة أخرى على طريق العديد من المبادرات المرتقبة، فنحن نسعى إلى العمل مع المزيد من شبكات البث التلفزيوني”.

وأعرب سمير ساحلي الرئيس التنفيذي لمجموعة ساحلي الإعلامية،  شريك البث للياه لايف عن تطلعه إلى تعزيز تلك الشراكة بقوله: “شراكتنا مع ياه لايف تزداد قوة يومًا بعد يوم، فهي ترتكز على هدفنا المشترك في تقديم مزيج رائع من المحتوى للمشاهدين في هذه المنطقة، ولهذا نعمل معا كفريق واحد لزيادة الخيارات المتوفرة للمشاهدين من أهم القنوات التلفزيونية المحلية والعالمي.”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى