الرئيسية / تغذية / بالمضيق….Aiguebelle ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يطلقان تكوينا مكثفا لتطوير مهارات ومواكبة رؤساء الحلوانيين المغاربة المستقبليين

بالمضيق….Aiguebelle ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يطلقان تكوينا مكثفا لتطوير مهارات ومواكبة رؤساء الحلوانيين المغاربة المستقبليين

رائدة صناعة الشوكولاتة تعزز استراتيجيتها القائمة على تكوين الشباب و مواكبتهم من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة، مؤسسة أمنية.

تعلن Aiguebelle ، العلامة التجارية التاريخية للشركة الشريفة للشوكولاتة، وعضو مجموعة Omnipar ، عن إطلاق دورة تدريبية مكثفة لرؤساء الحلوانيين، بشراكة مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل (OFPPT).

هذا التكوين المنظم بمدينة المضيق في مركز مهن الفندقة التابع لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل سيشرف على تسييره الشاف يوسف، سفير Aiguebelle. ويندرج هذا التكوين في إطار استراتيجية مواكبة شمولية صممتها Aiguebelle للمساهمة في التكوين المستمر رؤساء طهاة الحلويات المستقبليين في مناطق مختلفة من المغرب.

ومع طموحها المتمثل في أن تصبح مبتكر أفضل طهاة الحلويات المغاربة المستقبليين، تسعى Aiguebelle من خلال هذه المبادرة إلى تحقيق هدف مزدوج: تكوين الطلاب على إعداد الحلويات والشوكولاتة المتطورة لتحسين مستواهم والسماح لهم بتبني أحدث التقنيات، وتزويدهم بعمليات وصفات خاصة حتى يتمكن طهاة المستقبل من ولوج الأسواق الدولية وتسجيل حضور وازن بها.

ويأتي هذا البرنامج الجديد امتدادا لالتزام Aiguebelle التاريخي لفائدة التكوين في المغرب. وفي إطار حرصها على نقل خبرتها إلى أكبر عدد، نظمت العلامة التجارية بشراكة مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل مسابقة الشوكولاتة السنوية Aiguebelle لمدة ثماني سنوات. من سنة 2005 إلى 2013، حيث أتاحت المسابقة تشجيع وتحفيز الآلاف من الشباب، من المدارس ومعاهد التكوين الخاصة والعامة في مجال مهن المطعمة، في سعيهم لتحقيق التميز.

كشركة رائدة في السوق وشريك للمهنيين، حافظت Aiguebelle منذ أكثر من قرن على تقاليد وميزة الجودة في صناعة الشوكولاتة، من خلال الحرص المتواصل على نهج سياسة التطوير والتحديث المستمر لوحداتها الصناعية.

شاهد أيضاً

هذه أبرز فوائد الهليون لمرضى السكري

هل  تدرين ما هي فوائد الهليون بالنسبة إلى مرضى السكري؟ إن هذا المرض الحاد يفرض …

اترك رد