Home / ديكور / Aigue Marine، جوهرة نادرة من إنجاز مجموعة Amandary

Aigue Marine، جوهرة نادرة من إنجاز مجموعة Amandary

تطلق مجموعة أمانداري مشروعا عقاريا جديدا من الطراز العالي بمدينة الدارالبيضاء، يحمل اسم Aigue-Marine، وهذه الجوهرة المعمارية الواقعة بطريق أزمور على بعد 8 دقائق من موروكو مول، هي عبارة عن إقامة سكنية ممتازة مغلقة ومؤمنة، تتكون من مجموعة من الشقق ، شقتين  بكل طابق ، تتراوح مساحتهما بين 168 متر مربع و213 متر مربع، وتستفيد غالبيتها من منظر أخاذ وبانورامي على البحر، ويبلغ عدد شقق هذا المشروع 105 شقة، تتكون من 3 إلى 4 غرف، كلها مزدوجة الواجهة.

وتشكل المساحات الخضراء 70 في المائة من هذا المشروع  (أي هكتاران من أصل 3 هكتارات من المساحة الإجمالية) ،  وهذا ما يميز ويجعل المشروع الأقل كثافة في هذه المنطقة.

“من خلال هذا المشروع الجديد، الذي جاء ليعزز منجزات أمانداري، نرمي أساسا إلى إرضاء زبنائنا بوضعنا رهن إشارتهم كامل خبرتنا وتجربتنا التي تراكمت على مر العشرات من السنين”، يقول أمين الشرايبي، المدير العام لـ أمانداري، ويضيف : “إن الخدمات المقترحة هي من الطراز العالي، وتضمن بالتالي للمالكين المقبلين، نمط عيش مريح ومتميز”.

وفضلا عن سحره الطبيعي، وموقعه الخلاب بين البحر والطبيعة، يتميز المشروع بهندسة معاصرة ومدروسة بدقة كبيرة .”بحافز بلوغ أعلى مستويات الدقة والراحة، فإن المساحات، وكذا تصميم كل شقة تمت دراستها بعناية بغية إرضاء الزبناء” يوضح يوسف درويش، المدير العام لـ أورانج أتوليي، المهندس المصمم للمشروع.

ومن بين المميزات الأخرى التي لا تقل أهمية عما ذكر، يشار إلى أن إقامات Aigue Marine تم تصميمها بشكل يمنح الراحة الضرورية  الشخصية والأسرية. حيث إن، هناك عدة تجهيزات مقترحة في قلب الإقامة، منها 3 مسابح واحد منها يتوفر على المياه الدافئة، ملعب متعدد الرياضات، وقاعة رياضية للياقة البدنية إلى جانب فضاءات خاصة بألعاب للأطفال.

وللتذكير، فإن إقامات Aigue Marine تتميز بموقعها المحادي لعالم من التجهيزات وفضاءات الترفيه التي تتطور على مدى شاطئ الدارالبيضاء: مدارس، غولف، المركب المائي أكوابارك، ملعب البولينغ، شواطئ خاصة، مطاعم، نوادي التزلج على الأمواج “سورف”، الفروسية، وتجهيزات أخرى للقرب.

وتعتبر بإقامات Aigue-Marine، جوهرة مصممة من أجل زبناء حضريين يبحثون عن النقاء والهدوء، الذي يستحقونه، بعيدا عن ضوضاء وتوثر المدينة، بأسعار تنافسية.

وأخيرا، لا بد من التأكيد على أن إنجاز هذا المشروع وهو من الطراز العالي يتماشى ويعكس في الآن ذاته قيم مجموعة أمانداري، المنعش العقاري الملتزم.

أمانداري: تاريخ، وتوقيع

اطلق نشاط أمانداري سنة 1972 في قطاع الهندسة المدنية من خلال إنشاء شركة ATLAS BATIMENT . وعقب ذلك، تطور تدريجيا وبشكل طبيعي نحو الإنعاش العقاري من فئة الطراز العالي والطراز المتوسط.

وتمارس المجموعة، اليوم، نشاط التطوير في البناء، للفيلات والشقق، والإقامات، وأيضا، في مجال عقار المقاولة. وتمثل الصرامة والموثوقية السمات الأساسية لـ أمانداري، المتميزة بمتابعة مشاريعها من التصميم إلى التسليم وأكثر من ذلك خدمات ما بعد البيع لمجموع زبنائها.

إنجازات رائعة…

فرضت مجموعة أمانداري نفسها من خلال إنجاز العديد من المشاريع السكنية الراقية، من الطراز العالي. ومنها:

ـ “حدائق المنظر الجميل”  بطريق أزمور. مركب سكني من 36 فيلا

ـ “إقامة شاميس بحي راسين” عمارتين سكنيتين من الطراز العالي

-“إقامة فضاء باب غاندي” ثلاث عمارات سكنية ومكاتب من الطراز العالي جدا.

… ومشاريع في طور الإنجاز

وفي نفس الاتجاه، أطقت مجموعة أمانداري مشروعين جديدين يوجدان في طور الإنجاز:

ـ “إقامات سفير بشارع غاندي” شقق من الطراز العالي جدا من 45 إلى 120 متر مربع تستجيب لأعلى معايير البناء والتشطيب.

ـ “إقامات روسينيول” في المدينة الجديدة الرحمة، مكونة من أربع عمارات مؤهلة جدا لتكون مساكن ومحلات تجارية.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

Check Also

Ceremony…..أول معرض دولي لحفلات الزواج بمراكش

يحتضن Four Seasons Resort من 24 إلى 26 فبراير 2017 بمراكش الدورة الأولى ل“Ceremony”، أول معرض دولي …

اترك رد